اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الـ 20 من دوري الأمير فيصل بن فهد

الطائي يقابل المجزل وضمك يستضيف الوحدة والوطني يلتقي بنجران والنجوم أمام الخليج

طباعة التعليقات

06

حائل –  خالد الحامد

تنطلق عصر اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الـ20 من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى بأربع مواجهات ، ستكون في غاية الأهمية ، حيث يقابل الطائي المجزل في حائل ، وضمك يستضيف الوحدة في أبها ، ويلتقى الوطني مع نجران في تبوك ، ويحل الخليج ضيفا على النجوم في الاحساء .

الطائي و المجزل 

يستضيف الطائي على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل نظيره المجزل في مباراة قوية لا تقبل أنصاف الحلول للفريقين، فالطائي يرغب في النقاط الثلاث من أجل المحافظة على حظوظه في المنافسة ، الطائي يملك 29 نقطة بالمركز الرابع ، في المقابل المجزل يأمل بالفوز وذلك للابتعاد عن الهبوط ، المجزل يملك 22 نقطة بالمركز الثاني عشر .

ضمك والوحدة 

وفي أبها يلتقي ضمك بالوحدة في مباراة مهمه للفريقين وخصوصا الوحدة وذلك المحافظة على صدارة الترتيب ، ضمك يدخل اللقاء وهو بالمركز التاسع برصيد 22 نقطة ويأمل التقدم في سلم الترتيب ، في المقابل فريق الوحدة يدخل اللقاء وهو بالمركز الأول برصيد 40 نقطة ويرغب التمسك بالصدارة .

الوطني ونجران 

وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك يستقبل الوطني ضيفه نجران في لقاء صعب جداً يأمل من خلاله الفريقين الحصول على النقاط الثلاث من أجل الهروب عن مؤخرة الترتيب، الوطني يدخل اللقاء وهو بالمركز الـ14 برصيد 20 نقطة ، في المقابل نجران يملك 19 نقطة بالمركز ما قبل الأخير .

النجوم والخليج 

ويلتقي فريقا النجوم والخليج على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء في مباراة مهمة للفريقين لتأكيد الابتعاد عن مراكز الخطر، فالنجوم بالمركز الـ11 برصيد 22 نقطة والخليج برصيد 21 نقطة بالمركز الـ13 .

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...