جوزيف ويستفال ينضم إلى كورن فيري كمستشار أعلى لممارسات الأسواق الصناعية العالمية

طباعة التعليقات

أعلنت شركة كورن فيري (المدرجة في بورصة نيويورك ورمزها: KFY)، اليوم، عن انضمام السفير السابق للولايات المتحدة لدى المملكة العربية السعودية د. جوزيف دبليو ويستفال، إلى الشركة كمستشار أعلى لممارسات الأسواق الصناعية العالمية.
وقد شغل ويستفال منصب سفير الولايات المتحدة لدى المملكة العربية السعودية بين العامين 2014 و2017. وقبل ذلك، عمل وكيلا في وزارة الدفاع الأمريكية وفي الإدارة التنفيذية للجيش. ويتمتع ويستفال بخبرة واسعة في القطاع الحكومي تشمل شغله لعدد من المناصب في إدارات كل من الرؤساء كارتر وريغان وكلينتون وبوش وأوباما، وعمل خلالها على قضايا السياسات العامة بما في ذلك البيئة، والطاقة، والأمن الوطني، والبنية التحتية الوطنية والتنمية. كذلك عمل ويستفال في مجلس النواب الأمريكي ومجلس الشيوخ الأمريكي لمدة 12 عاما.
وويستفال حاصل حاليا على زمالة عالمية رفيعة المستوى لمعهد جوزيف أتش لودر للإدارة والشؤون الدولية، ومركز القيادة في كلية وارتون التابعة لجامعة بنسلفانيا. كما عمل كمستشار لدى جامعة ماين سيستم وشغل مناصب أكاديمية في جامعة ماين، وجامعة جورج تاون، وجامعة ذي نيو سكول وجامعة أوكلاهوما ستيت. ويستفال حاصل أيضا على زمالة الأكاديمية الوطنية للإدارة العامة.
وحول التعيين قال يانيك بينفيل، رئيس قسم الأسواق الصناعية العالمية لدى كورن فيري: “يتمتع جو بخبرة واسعة لا مثيل لها من العمل مع القيادات العليا في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط”. “وستعمل خبرته الواسعة على تعزيز خدمات كورن فيري للاستشارات الخاصة بتطوير الموارد البشرية في المنطقة. ويسرّنا جدا الترحيب به في فريق عملنا.”
كذلك قال جوناثان هولمز, المدير الإداري لكورن فيري الشرق الأوسط: “يسرنا أن نرحب بالسيد جو في فريق عملنا. حيث ستساعدنا خبرته وعلاقاته مع القيادات الإقليمية على تعزيز خدماتنا الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط.”
ويستفال حاصل على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية من جامعة ميسوري-كولومبيا. ولد في سانتياغو، في تشيلي، ويتحدث الإسبانية بطلاقة.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...