"الداخلية": 6 مراكز لتعليم المرأة قيادة السيارات في المملكة

اليوم الثلاثاء ضمن الجولة 22 بدوري الأمير محمد بن سلمان

الحزم والوحدة في قمة الاقتراب من الصعود .. والكوكب يواجه المجزل ..  والوطني يلاقي الخليج .. وضمك يلاعب جدة في قمة الهروب  

طباعة التعليقات

03

حائل – خالد الحامد 

تنطلق عصر اليوم الثلاثاء أربع مباريات ضمن الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والتي تعتبر من أقوى الجولات من أجل الصراع على الصعود والهبوط .

الحزم والوحدة

في الرس ، وفي قمة الجولة ، يسابق فريقا الحزم والوحدة الزمن بحثاً عن ضمان الصعود وذلك بالحفاظ على وضعهما في مقدمة الترتيب ، ويمتلك فريق الحزم المستضيف في رصيده 42 نقطة بالمركز الثاني بفوزه الأخير على نجران ، في المقابل الفريق الوحداوي في رصيده 46 نقطة في صدارة الترتيب بفوزه الأخير على الوطني ، فوز أحدهما اليوم سيعطيه دفعه قوية نحو التأهل لدوري الأضواء .
نتيجة الدور الاول كانت لصالح الوحدة 1/2.

الكوكب و المجزل

وفي الخرج ، يستضيف الكوكب نظيره المجزل في مباراة مهمة للفريقين وخصوصا الكوكب السعى للاقتراب من المنافسة على الصعود، ويملك الكوكب في رصيده 32 نقطة بالمركز الثالث بعد فوزه المهم أمام الطائي .
على الطرف المقابل يدخل المجزل وهو في المركز العاشر برصيد 26 نقطة بعد فوزه الكبير أمام النهضة في الجولة الماضية 1/6 ويأمل بالنقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام .

الوطني والخليج

ويستقبل فريق الوطني نظيره الخليج على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك ، ويدخل الوطني بتراجع واضح في نتائجه بخسارته أمام الوحدة في الجولة الماضية وتوقف رصيده عند النقطة 23 في المركز الثاني عشر ، بينما يدخل الخليج على أمل التقدم في سلم الترتيب والاستمرار في نغمة الانتصارات بعد فوزه على ضمك في الجولة الماضيو ، ويمتلك الفريق في رصيده 26 نقطة في المركز التاسع .

جدة و ضمك

وفي سباق آخر من أجل الهروب عن الهبوط يلتقي فريقا جدة وضمك ، ويمتلك جظة في رصيده 20 نقطة في المركز الخامس عشر بعد فوزه على النجوم ويريد الحفاظ على أمله في البقاء، على الطرف المقابل يدخل ضمك وهو في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة وخسر أمام الخليج في الجولة الماضية ، وسيقاتل من أجل النقاط الثلاث .