منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى

الطائي يصطدم بالنجوم ..  و العروبة يقابل هجر ..  ونجران  يسعى للهروب أمام القيصومة .. والشعلة في ضيافة النهضة 

طباعة التعليقات

حائل – خالد الحامد

تختتم مساء اليوم الاربعاء منافسات الجولة الثانية والعشرون من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى بإقامة أربع مواجهات قوية، حيث يحل فريق الطائي ضيفا ثقيلا على فريق النجوم في اللقاء، الذي سيجمعهما على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية، حيث يسعى النجوم إلى تحسين مركزه ويملك 23 نقطة في رصيده ، بينما يسعى الطائي للعودة للمنافسة على الصعود من خلال نقاط اللقاء بعد خسارته من الكوكب ، ويملك الفريق في جعبته 32 نقطة .
وفي الجوف ، يستضيف فريق العروبة على ملعبه نظيره فريق هجر، في لقاء مثير لتقارب النقاط والمراكز، العروبة يملك 27 نقطة ويسعى للتقدم ، في المقابل يسعى فريق هجر في كسب نقاط هذا اللقاء من أجل تحسين مركزه، هجر يملك في رصيده 28 نقطة .
وفي حفر الباطن ، يستضيف فريق القيصومة، نظيره فريق نجران صاحب المركز الأخير ، ويطمح القيصومة في كسب هذا اللقاء مع تعطل سابقيه للتقدم في سلم الترتيب ، الفريق يملك 25 نقطة ، في المقابل يختلف الطموح لدى نجران، الذي عينه على نقاط هذا اللقاء للابتعاد عن الهبوك ، ويملك الفريق 19 نقطة .
وفي الدمام ، يستضيف فريق النهضة نظيره فريق الشعلة ، ويسعى النهضة من خلال نقاط هذا اللقاء في تحسين مركزه، ويملك النهضة في رصيده 25 نقطة بينما يسعى الشعلة في الوصول إلى المنافسة على المراكز الاولي ويملك الفريق الشعلاوي في رصيده 30 نقطة .

05

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...