إيمري مُحذراً زيدان.. باريس ستشهد خروج الريال

02
طباعة التعليقات

الدمام – أحمد الجندي

نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يستعد بقوة من أجل مواجهته الحاسمة أمام نادي ريال مدريد الإسباني على ملعب حديقة الأمراء مساء الثلاثاء الموافق 7 من شهر مارس المقبل في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وحرص أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان على توجيه تحذير شديد اللهجة إلى نادي العاصمة الإسبانية مدريد مما سيواجهونه في المعركة القادمة في حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.
وتحدَّث إيمري في تصريحات صحفية عن مباراة الإياب، حيث قال «ريال مدريد على علم تام بأنهم عليهم أن يأتوا إلى باريس، لكنهم حقاً لا يعرفون ما سيواجهونه هناك».
في حين حرص المدرب الإسباني من خلال كلماته على إظهار أن فريقه سيدخل المباراة بكل ما أوتي من قوّة من أجل التسجيل المبكر على أمل زعزعة استقرار الميرينغي والحصول على بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.
يُعتبر هذا التصريح تحدّي مفتوح لريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان والذي يلعب هذا الموسم بكامل قوته للحفاظ على لقب التشامبيونز ليغ للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في آخر خمس سنوات، حيث يُعد هو أيضاً المنقذ الوحيد للموسم الكارثي الذي يعيشه الميرينغي حالياً.
وكان قد سقط الفريق الباريسي أمام نظيره الملكي في مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مساء الأربعاء الموافق 14 من شهر فبراير/الجاري.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...