تعليق الدراسة في مدارس أوربت بعد النجاة من الحريق

02
طباعة التعليقات

الدمام – الشرق 

أخلى الدفاع المدني مجمع مدارس أوربت العالمية في الخبر من الطالبات والطلاب بعد حريق نشب في جزء من قسم الطالبات ملاصق لقسم البنين أمس، فيما تقرر تعليق الدارسة في المجمع اليوم على أن يعود الطلاب والطالبات إلى مقاعد الدراسة اعتبارا من غد.
ونجحت إدارة المدرسة في تطبيق إجراءات السلامة مما ساهم في إخلاء الطالبات والطلاب ونقلهم للساحات المجاورة للمدرسة دون وقوع اي إصابات او حالات تدافع.
وأعلنت إدارة مدارس أوربت العالمية رسميا نجاة جميع طالباتها وطلابها من الحريق الذي نشب داخل المدرسة.
وقررت إدارة المدارس تعليق الدراسة في جميع المراحل اليوم الثلاثاء، وذلك على خلفية الحريق الأضرار التي خلفها الحريق. وشددت المدرسة على أن جميع طلابها وطالباتها بخير، مطمئنة أولياء الأمور بأن كل شيء على ما يرام.
وعلى الطرف الآخر تقدم عدد هائل من أولياء الأمور بالشكر والتقدير لإدارة المدرسة وهيئة التدريس وجميع العاملين في المدرسة، مطالبين وزارة التعليم بتكريم المدرسة التي أحسنت التصرف رغم هول الحادثة.
في هذه الأثناء، أكد المتحدث الإعلامي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، نشوب حريق محدود ومنحصر في غرفة خاصة للمعلمات بمدرسة المدار (أوربت) العالمية.
وأفاد أنه على الفور تم إخلاء الطالبات ومنسوبات المدرسة إلى منطقة الإخلاء بنجاح تام، وإبلاغ الدفاع المدني الذي تواجد سريعا وقام بإخماد الحريق والسيطرة عليه ولم يحدث أي إصابات بحمد الله سوى بعض كثافة دخانية نتيجة حادث الحريق الذي وقع بغرفة بالدور الثالث من المبنى.

06

04

الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...