مجموعة تأجير ترعى «مهرجان الفقاعات» وتستعرض تشكيلة واسعة من سياراتMG الحديثة

89785848
طباعة التعليقات

أعلنت مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات MG في المملكة العربية السعودية، عن مشاركتها في “مهرجان الفقاعات” الذي أقيم مؤخرا لأول مرة في المملكة العربية السعودية في مدينة جــدة، بصفة راعي رئيسي للمهرجان.
“مهرجان الفقاعات” هو الأول من نوعه في العالم، والذي يشكل تجمعا عائليا مميزا ويتمتع بشعبية كبيرة أينما حل. وجاءت إقامة هذا المهرجان الشهير في مدينة جدة تلبية لطلب الكثير من الجماهير ممن تابعوا هذا المهرجان في الخارج. ويتميز هذا المهرجان بكونه يوظف الفقاعات الهوائية في كافة أنشطته وفقراته، بما في ذلك التجهيزات والخيام والإضاءة وأكشاك البيع وصالات العرض، وقد زاد عدد زوار المهرجان عن 15000 زائر.
وجاءت رعاية مجموعة تأجير لهذا المهرجان بصفة راعي رئيسي، ضمن إستراتيجيتها التسويقية الجديدة والتي تركزعلى المشاركة في مختلف الأنشطة والمناسبات المجتمعية ضمن مسؤوليتها الإجتماعية تجاه المجتمع الذي تعمل به، ولتكون أقرب مايمكن من عملائها الحاليين والمحتملين، لتطلعهم على طرازات MG الجديدة التي تم إطلاقها في الأسواق السعودية، وأيضا ليتعرفوا على العروض الخاصة لسيارات MG وخدمات ما بعد البيع التي توفرها الشركة لخدمة عملائها.
وفي المنصة التي خصصت لسيارات MG قامت مجموعة تأجير بعرض تشكيلة رائعة من أحدث سيارات MG لعام 2018 التي وصلت حديثا، من بينها طرازMG RX5 الرياضي المتعدد الإستخدامات، وطرازMG GS الرياضي المتطور والذي ينافس بقوة في فئته، وطراز MG ZS السيارة المدمجة المتعددة الأوجه، كما تم عرض الطراز الأحدث والذي وصل مؤخرا إلى صالات عرض MG وهو سيارة الصالون العائلية المتوسطة MG 360 .
وقد شهدت منصة سيارات MG تدفقا شديدا للزوار، الذين رغبوا في التعرف على أهم مميزات هذه السيارات التي تحمل العلامة التجارية لأشهر وأعرق شركة سيارات بريطانية، والتي أحدثت الان فرقا كبيرا في صناعة السيارات من كافة النواحي. بما في ذلك التقنيات الحديثة ووسائل السلامة المتطورة وأنظمة القيادة الرفيعة المستوى التي توفر قيادة سلسلة ومريحة تحت مختلف ظروف القيادة، هذا بالإضافة الى الدعم الكبير الذي تقدمة مجموعة تأجير لملاك سيارات MG من خلال توفير أسعار نقدية في متناول الجميع، وبرامج بيع بالتقسيط تناسب الجميع، وخدمات ما بعد البيع لا تضاهى.
وتجدر الإشارة الى أن مجموعة تأجير، وضمن الإطار العام لتعزيز تواجد سيارات MG في المملكة العربية السعودية، بدأت بتنفيذ خطة توسع طموحة لإنشاء العديد من المراكز المتكاملة، التي تشمل صالات عرض، وورش صيانة، ومستودعات قطع غيار في مختلف مناطق المملكة، حيث قامت مؤخرا بافتتاح مركزها الضخم في مدينة جدة، وإفتتاح مركزا آخر في مدينة الرياض، ومن المتوقع أن يتم قريبا إفتتاح مركزا ثالثا في المنطقة الشرقية.

الأكثر مشاهدة في اقتصاد
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...