95 ألف شخص حضروا سباق جائزة البحرين الكبرى 2018

طباعة التعليقات

فهد الحمود – الرياض

أعلنت حلبة البحرين الدولية في ختام سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج ” للفورمولا 1″ أن عدد الجماهير التي حضرت أكبر حدث رياضي واجتماعي في الشرق الأوسط بلغ 95 ألف شخص في الأيام الثلاثة للسباق التي امتدت من 6 إلى 8 أبريل 2018.

 

جاء ذلك في ختام فعاليات سباق الفورمولا 1 لهذا العام والذي خطف فيه الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق سكوديريا فيراري المركز الأول في أول سباق ليلي لهذا الموسم يقام في “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” حلبة البحرين الدولية وللمرة الثانية ضمن هذا الموسم وذلك في سباق الـFORMULA 1  – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018.

 

وتوج ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة، فيتيل بطلاً للنسخة الرابعة عشرة من جائزة البحرين لطيران الخليج للفورمولا وان، الذي اختتم فعالياته مؤخراً وسط حضور جماهيري كبير بلغ عدده 95 ألف شخص وذلك في مجموع ثلاثة أيام السباق.

من جانبه أكد عارف رحيمي رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية قائلا: ” أهنئ الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق سكوديريا فيراري على الفوز المتميز في سباق اليوم ضمن السباق الليلي الرائع هنا في حلبة البحرين الدولية.

 

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...