نواكب رؤية 2030 .. و4 مقومات وراء تميزنا

06
طباعة التعليقات

أكد ياسر نقادي المدير التنفيذي لشركة الاعتصام الحديثة للتسويق المحدودة “SECUTRONIC” أن الشركة تعمل وفق خطط استراتيجية ذات محاور ناجحة تتناغم في مجملها مع رؤية 2030 أبرزها محور تنمية القطاع السياحي والخدمات المرتبطة به مثل الفندقة والترفيه بالإضافة إلى ترشيد استهلاك الطاقة بتقديم حلول التكنولوجيا المتعددة .
وقال نقادي فى حواره من خلال مشاركة شركة “SECUTRONIC” في معرض الفنادق بمركز جدة للمنتديات الذي افتتح بتاريخ ١٠ ابريل ٢٠١٨ : أن تحديّات عدة واجهت الشركة ونجحت في تجاوزها وتخطيها منها مواكبة التسارع في التكنولوجيا الحديثة والاستمرار في تقديم أفضل الحلول والخدمات والقفز فوق حواجز التنافسية والبقاء فى موقع القمة . مؤكدا أن الكادر المؤهل والمبدع هو رهان الشركة فى رحلة التطوير والتحديث حيث نحرص كل الحرص أن يكون على أعلى مستوى من حيث التدريب والكفاءة في كافة المجالات .
وعن أبرز محطات النجاح في رحلة الـ 15 عاما قال : أن محطات النجاح كثيرة بل أرى أن كل محطة تقودنا لأخرى وتحملنا مسئولية الاستمرار والإبداع ونحمد الله فقد حصلنا على المركز الأول في قائمة أسرع الشركات نموا كما اننا نعد اليوم أفضل الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات وأنظمة التحكم وتوفير الطاقة.
وعن نقاط القوة في سكيوترونيك قال أن القدرة على صناعة الحلول هو أهم ما يميزنا حيث نتفرد بتقديم أحدث التكنولوجيات والوسائل في حماية الممتلكات والأصول والمعلومات و أحدث التقنيات في مجال الأنظمة الأمنية كما اننا نتميز باستخدام الذكاء الصناعي في أنظمة المراقبة وتحليل الصور للتعرف على الأشخاص والسلوكيات.

مقومات تميّز سكيوترونيك:

الخطط الاستراتيجية الناجحة
التطوير والتحديث المستمر
صناعة الحلول في مجال التكنولوجيا والأمن
الكادر المبدع والخلاق

الأكثر مشاهدة في اقتصاد
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...