“نجم”… الراعي البلاتيني لمنتدى الله يعطيك خيرها (#تنقلي_بأمان)‏

02
طباعة التعليقات

أعلنت شركة “نجم” لخدمات التأمين عن مشاركتها كراعٍ بلاتيني لمنتدى الله يعطيك خيرها (#تنقلي_بأمان) للقيادة الآمنة للمرأة والأسرة والذي سيقام تحت رعاية معالي نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر الرماح والتي تنظمه المبادرة بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور خلال الفترة من 30رجب إلى 2 شعبان 1439 الموافق من 16- 18 أبريل الجاري ويحتضنه قصر المؤتمرات بفندق كراون بلازا في المدينة الرقمية بالرياض.
ومن أبرز المرتكزات التي سيتم مناقشتها خلال المنتدى: دور قطاعات المجتمع في السلامة المرورية، أهمية الوعي المروري للمرأة وأسرتها، أهمية الاستعداد النفسي والإدراك المعرفي لأهمية الإجراءات قبل وأثناء القيادة والعمل على تطويرها وتنشيطها إعلامياً، ومناقشة الإحصائيات والأرقام المتعلقة بتوجهات المرأة في المرحلة القادمة. بالإضافة إلى استعراض نماذج وتجارب في السلامة المرورية وعرض بعض الحالات والأرقام المتعلقة بتداعيات الحوادث المرورية ومنها الإعاقة الدائمة.
وفي هذا الصدد قالت الأستاذة مها الشنيفي، المدير العام لقسم التسويق والتواصل المؤسسي لشركة نجم: يسعدنا أن نكون ضمن الداعمين والمشاركين في المنتدى لترسيخ خدمة المجتمع، ونعي تماما في “نجم” أن الأعمال الوطنية تحتاج إلى التكاتف والدعم لتؤدي دورها في خدمة الوطن والإسهام في مسيرته التنموية وخصوصاً أن المرحلة القادمة تحتاج إلى كافة الجهود من جميع الأطراف ذات الاختصاص لدعم المرأة السعودية وتمكينها في هذا الجانب والاستفادة من كفاءاتها في جميع المجالات.
ولفتت الاستاذة مها الشنيفي في ختام حديثها أن “نجم” ومنذ اللحظة الأولى من صدور القرار السامي بتمكين المرأة من القيادة في المملكة بدأت في التحضير للمرحلة القادمة من خلال عدد من البرامج التأهيلية لاستقطاب وتكثيف دور المرأة السعودية في إدارة ومعالجة الحوادث المرورية.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...