البنك يفتتح فرعه الأول في جدة ويخطط لافتتاح فرع في الخبر وفرع ثان في الرياض

بنك الإمارات دبي الوطني يوسع عملياته في المملكة العربية السعودية

طباعة التعليقات

03

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، عن توسيع عملياته في المملكة العربية السعودية حيث قام مؤخراً بافتتاح أول فرع له في مدينة جدة، إضافة إلى خططه الرامية لافتتاح أول فرع له في الخبر، وفرعه الثاني في العاصمة الرياض. وبذلك، ستحتضن المملكة أكبر شبكة لفروع بنك الإمارات دبي الوطني خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر.
وبالاستفادة من الإمكانات الرقمية التي يتمتع بها البنك، وشبكة امتيازاته القوية في أبرز أسواق المملكة، يقدم بنك الإمارات دبي الوطني باقة متكاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال والشركات، إضافة إلى الخدمات الاستشارية المالية للشركات، والتمويل المشترك، وتمويل المشاريع عبر شركة “الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية” ذراع الخدمات المصرفية الاستثمارية التابعة له.
وفي هذا السياق، قال هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة الإمارات دبي الوطني: “يستند حضورنا المتميز في المملكة إلى العلاقات الاقتصادية والتجارية والمصرفية الوطيدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين. وفي الوقت الذي تحث فيه المملكة خطاها نحو تحقيق خطتها التحولية الشاملة -رؤية المملكة العربية السعودية 2030، فإننا سعداء للغاية بالإسهام في توطيد هذه العلاقات، ومواصلة دعم عملائنا من الأفراد والشركات الباحثين عن شريك مصرفي يتمتع بالخبرة والمصداقية”.
وتمثل المملكة العربية السعودية أكبر اقتصاد في دول مجلس التعاون الخليجي، ومن المتوقع لبرنامج التنويع الاقتصادي الذي تعمل على إرسائه أن يسهم في تعزيز التنمية ورأس المال والتدفق التجاري في المنطقة. ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني أول بنك غير سعودي يمتلك هذه الشبكة الواسعة من الفروع في المملكة. ويزاول البنك، الذي يتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً له، نشاطه أيضاً في مصر والهند وسنغافورة والمملكة المتحدة، ولديه مكاتب تمثيلية في الصين واندونيسيا.
من جهته، قال المهندس لؤي حسن عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني في السعودية: “يأتي حضورنا المتنامي في المملكة العربية السعودية ليتيح لنا بناء علاقات وثيقة مع الأفراد والشركات الباحثين عن الفرص الاستثمارية والتجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها. وفي هذا السياق، نؤكد التزامنا الراسخ بتقديم أعلى مستويات الجودة والمساهمة بتطوير اقتصاد المملكة على المدى البعيد”.
كما أضاف، “ولتلبية متطلبات سكان المملكة الذين يتقنون استخدام التقنيات الرقمية، تم تصميم فرع جدة وفقاً لفلسفة البنك القائمة على الدمج بين الخدمات التقنية المبتكرة واللمسة البشرية. حيث يقدم الخدمات المصرفية الذاتية والتقليدية على حد سواء، مدعومة بأحدث التقنيات الرقمية. وسيقدم الفرع لعملائه من الأفراد والشركات مجموعة متكاملة من الحلول والخدمات المصرفية الحائزة على الجوائز، بما فيها تمويل العملاء من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، الذي يمثل قطاعاً رئيسياً في الاقتصاد السعودي وذلك في إطار برنامج “كفالة” الذي يشمل مختلف أنحاء المملكة”.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...