رحبت محمد يوسف ناغي للسيارات بوزير الدولة لشؤون النقل البريطاني في معرض جدة

06
طباعة التعليقات

06

رحبت محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار لاندروڤر في المملكة العربية السعودية مؤخرا، بمعالي وزير الدولة لشؤون النقل في المملكة المتحدة، كريس غريلينغ، وسفير المملكة المتحدة بالرياض سيمون كوليس، وقنصل عام المملكة المتحدة بجدة، باري بيتش، في معرض أوتومول جدة. وقد أسهمت الزيارة التي تمت يوم الثلاثاء، 10 إبريل 2018، في إبراز قوة الشركة في السوق، والإرث العريق لصناعة السيارات البريطانية الشهيرة، ودورها الحيوي في المساهمة لتحقيق رؤية المملكة 2030.
وخلال الزيارة، اكدت الشركة التزامها بتحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي، بما يتماشى مع الرؤية الطموحة للبلاد. وشمل ذلك مناقشة الدور الحاسم الذي يمكن أن تلعبه الشركة في دعم تمكين المرأة ، باعتبارها مكونًا أساسيًا في رؤية المملكة العربية السعودية 2030. وكونها واحدة من أهم اللاعبين في القطاع، سلطت محمد يوسف ناغي للسيارات الضوء على دعمها المبكر لهذا الحدث المرتقب، والتزامها بالمساعدة في تمكين المرأة خلف عجلة القيادة وفي مجالات وجوانب عديدة.
واعرب معالي وزير الدولة لشؤون النقل في المملكة المتحدة، كريس غريلينغ عن دعمه لرؤية 2030، وقال: “بعد زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان الأخيرة إلى المملكة المتحدة – والتي كانت خطوة إيجابية للغاية في تعزيز العلاقات بين دولتينا – نحن حريصون جدا على دعم رؤيته 2030 بأي طريقة ممكنة. وبالرغم من أن وزارات النقل في البلدين تفخران بالعلاقات القوية، لا سيما في مجال النقل العام، فإنني أتطلع إلى زيادة تعزيز مستوى التعاون بيننا. علاوة على ذلك، أود أن أشكر محمد يوسف ناغي للسيارات على الترحيب بنا هنا اليوم وأعتقد بأن الشركة يمكن أن تلعب دورا رئيسيا في تعزيز هذه الشراكة خاصة أن سيارات جاكوار لاندروڤر هي من أعلى العلامات التجارية الفاخرة في السوق.”
من جهته أعرب المدير العام لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات جاكوار لاندروڤر، اندريه بونتويس عن حماسه وامتنانه لوزير الدولة لشؤون النقل، قائلاً: “إنه لشرف عظيم أن أرحب بمعالي وزير الدولة لشؤون النقل في المملكة المتحدة، السيد كريس غريلينغ، وسفير المملكة المتحدة بالرياض، سيمون كوليس، وقنصل عام المملكة المتحدة بجدة، باري بيتش، في صالة العرض الخاصة بنا. بصفتنا الممثل الفخور لعلامة تجارية بريطانية مثل جاكوار لاندروڤر، فإننا في محمد يوسف ناغي للسيارات نفهم حقًا قوة وإمكانات علاقة المملكة العربية السعودية بالمملكة المتحدة. مع استمرار بلدنا في تحقيق تنويع اقتصادي وتقدم اجتماعي واسع النطاق، بما في ذلك السماح للمرأة بقيادة السيارة – تستعد المملكة العربية السعودية لتكون واحدة من أهم الأسواق لشركة جاكوار لاندروڤر، مع إمكانات غير مسبوقة للنمو.”
إلى جانب وفد المملكة المتحدة، شارك عدد من النساء البارزات في هذا الحدث بالحديث عن حق المرأة في القيادة. وقد عبرت – المهندسة أسيل الحمد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات عن برنامج رياضة السيارات النسائية وعضو في الاتحاد الدولي للسيارات – عن شكرها لخادم الحرمين الشرفيين وولي عهده لاعطاء المرأة السعودية الفرصة لاثبات نفسها من ضمنها قيادة السيارات، وقالت: “تأمين الحق في القيادة يعزز من الفرص الوظيفية في سوق العمل. وسيعمل الاتحاد السعودي للسيارات على وجه الخصوص للمساعدة في استيعاب السيدات الراغبات في القيادة من خلال عدد من المبادرات، وأنا جاهزة للمساعدة في تسهيل هذه المبادرات.”
وبوصفها الوكيل المعتمد لشركة جاكوار لاندروڤر في المملكة، تقوم محمد يوسف ناغي للسيارات بالفعل بدورها في توظيف وتدريب مندوبات المبيعات ودعم القيادة النسائية باستضافة فعاليات وأنشطة للنساء لمساعدتهم على أخذ مكانهن خلف عجلة القيادة مع أحدث طرازات سيارات جاكوار ولاندروڤر. تواصل محمد يوسف ناغي للسيارات في الاستثمار في علامتي جاكوار لاندروڤر، بهدف توفير مستوى استثنائي من خدمة العملاء في جميع فروعها في المملكة.

05