التصوير الاحترافي بات متاحاً لجميع المستخدمين 

تكامل الموضة مع التقنية في هاتف "هواوي بي 20 برو"

طباعة التعليقات

01

لم تعد التقنية حكراً على التقنيين فقط، حيث أن تكاملها مع التصاميم الحديثة والخدمات المفيدة جعلت منها عنصرا يعبر عن أناقة حاملها، مثل الهواتف الذكية الأنيقة ذات الألوان المختلفة، إضافة إلى ما باتت تقدّمه من تقنيات متقدّمة تجعل من السهل التقاط الصور وعروض الفيديو الاحترافية من خلالها عوضا عن حمل الكاميرات الكبيرة.
وكمثال على ذلك، قامت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية برعاية “أسبوع الموضة العربي” الذي أقيم منذ أيام في مدينة الرياض وذلك انطلاقا من إيمان “هواوي” بأهمية المزج بين الموضة والتقنية، واستمرارا لنهج “هواوي” في دمج الأناقة للتقنية ضمن تصاميمها، الأمر الذي يفتح فرصا جديدة لدعم الأفكار الإبداعية لاسيّما من قبل المواهب السعودية. ويشكل “أسبوع الموضة العربي” مثالاً رئيسياً حول كيفية دمج الموضة والتقنية لتحديد معيار جديد في مجال التصميم. وشكلت ابتكارات المصمّمين والمصمّمات خلال “أسبوع الموضة العربي” الخيار المثالي، فعكست كل قطعة مميزة معروضة في القاعة التناغم الطبيعي بين التصميم والابتكار.
وخلال فعاليات “ٍأسبوع الموضة العربي” الذي أقيم بتنظيم من “مجلس الأزياء العربي” في العاصمة السعودية، قامت “هواوي” بالكشف عن أحدث منتجاتها وهو هاتف “هواوي بي 20 برو”. وفي هذا الإطار قال رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية السيد بابلو نينغ: “مع ما يتميز به من تصميم أنيق وتكنولوجيا متطورة وأنظمة كاميرا مبتكرة، يواصل هاتف HUAWEI P20 Pro السير على خطى الإرث المميز لسلسلة هواتف HUAWEI P. كما يفتح الباب واسعاً أمام بداية حقبة جديدة في عالم التصوير باستخدام الهاتف الذكي، وذلك باعتباره أول هاتف ذكي في العالم مزوّد بكاميرا ثلاثية من شركة “لايكا” الألمانية المتخصّصة بتصنيع العدسات الاحترافية، إلى جانب إمكاناته المتقدمة وغير المسبوقة من حيث تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال المزج بين التكنولوجيا والفن لإضفاء الحيوية على تجربة الهواتف الذكيّة. وتم تزويد HUAWEI P20 Pro بأول كاميرا ثلاثية العدسة من ’لايكا‘، بينما ينطوي الجهاز على تطور غير مسبوق في تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتي تتيح للمستخدم تجارب تصوير لا تضاهى. كما تتضمن الكاميرا مستشعر للألوان الأساسية بدقة 40 ميجابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة مقرّبة. وقد تم تزويد الهاتف بميزة التقريب الهجين (حتى 5 مرات) لالتقاط صور رائعة في الإضاءة الخافتة، وبإمكانات الذكاء الاصطناعي (Master AI) للتعرّف على 19 فئة مختلفة من المشاهد، بما يجعل التصوير الاحترافي متاحاً بالنسبة لجميع المستخدمين”.
وأضاف السيد نينغ إلى “أننا في “هواوي” نستوحي إلهامنا من الفنانين لنطوّر طريقة تصميمنا وابتكارنا بشكل مستمر. ويأتي هاتف “هواوي بي 20 برو” ليمكّن مستخدمي اليوم النابضين بالحياة توثيق جمال العالم من حولهم ومشاركته مع الآخرين”. وإلى جانب حصول “هاتف هواوي بي 20 برو” على أعلى تقييم في DxOMark للتصوير، تتضمن أنظمة كاميرا متقدّمة وذكية تتيح للمستخدم الاستمتاع بمزايا تطور كل مراحل تجربتهم في التصوير.
ولتلبية فضولهم وسعيهم نحو عالم مختلف، أشار رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في السعودية إلى أن مصمّمي هاتفPro HUAWEI P20 استوحوا تصميمه وألوانه من ألوان الغسق، ولأن الأشعة فوق البنفسجية لا يمكنها أن تخترق الزجاج، ارتأوا أن الزجاج هو المادة الأفضل لانعكاس الضوء وتوليد تأثير لوني، وقد استخدموا التدرج اللوني بين الأزرق ولون ألترا فيوليت، المستوحى من ضوء الفسق، لتصميم الهاتف بلون “توايلايت Twilight”.
ويأتي هاتف HUAWEI P20 Pro بلون “توايلايت” وذلك عبر الاستعانة بطبقات متعددة من الطلاء البصري من خلال تركيب عدة طبقات من مادة NVCM تحت زجاج الحماية. ويساعد ذلك على انعكاس الضوء الوارد ٳلى سطح الجهاز وتوليد تأثير لوني متدرج. بالإضافة إلى ذلك، يأتي جسم الجهاز مكسواً بطبقة من الزجاج المصقول ثلاثي الأبعاد. هذا ويتوفّر هاتفPro HUAWEI P20 بلوني الأزرق والأسود أيضا.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...