الشيف الملقّب بسفير الأرزّ العالمي غابرييل فيرون يعرض قائمة طعام مميّزة في الفندق خلال شهر مايو القادم

اختبر معنى الحياة الرغيدة في أجنحة الفيصَليَة بالرياض

طباعة التعليقات

يُعتبر فندق الفيصَليَة بالرياض عنوان العيش المترف في قلب العاصمة، ويوفر تجارب إقامة مميّزة لا مثيل لها في مدينة الرياض. يضمّ الفندق منطقةً فريدة من نوعها ومخصّصة بالكامل للأجنحة الفاخرة، وهي أجنحة الفيصَليَة التي تجسّد أرقى أماكن الإقامة في المدينة على الإطلاق.
تكتنف أجنحة الفيصَليَة 106 أجنحة مصمّمة بدقة عالية إذ تزخر بالمستلزمات الفاخرة لإرضاء أكثر المسافرين رقياً ممّن ينشدون إقامة استثنائية تناسب رجال الأعمال والعائلات المسافرة على حدّ سواء. تتراوح مساحة هذه الأجنحة المجهزة بأثاث فخم بين 61 و577 متراً مربعاً، وتضمّ الأجنحةَ الخمسة المميّزة في الفندق وهي: جناح رويال بنتهاوس، جناح الماسة الملكي، جناح الواحة، جناح لاندمارك وجناح جراند.
أما الضيوف المقيمون في الفندق خلال الفترة القادمة، فسيستمتعون أيضاً بابتكارات الشيف الشهير غابرييل فيرون الذي لُقِّب بسفير الأرزّ العالمي، والذي سيزور الفندق قادماً من إيطاليا بين 7 و11 مايو. ومنذ العام 1975، يقوم الشيف بدور مهم في دعم اتحاد حماية أرزّ “فيالوني نانو”، وحاز الاتحاد في العام 1996 على جائزة حماية المؤشرات الجغرافية من المجتمع الأوروبي، حيث كانت المرة الأولى التي تُمنح فيها الجائزة لصنف من الأرزّ في أوروبا.
سيبتكر الشيف فيرون الذي كان يعمل في مزرعة عائلته منذ كان صغيرا ، قائمة ريزوتو مميّزة في مطعم “لا كوتشينا” الذي يُعدّ من أفضل المطاعم الإيطالية في المملكة. كما ستكون الأطباق المميّزة متوافرة لوجبة الغداء، والعشاء والبرانش؛ حتى أنّ الشيف فيرون سيقيم صفوف طهي للزوار خلال هذه الفترة. وسيتم تقديم الأطباق على شكل قائمة طعام انتقائية تزخر بتشكيلة شهية من الأطايب المتنوعة من مقبلات، وريزوتو وحلويات على غرار “ريزوتو أل باسيليكو إيه كابيسانتي”، وهو طبق ريزوتو شهي يحتوي على ريحان وسمك اسقالوب طازج، بالإضافة إلى “ريزوتو أغلي أسباراغي فيردي مانتيكاتو أل فورماجيو” مع الهليون البري والريزوتو بجبنة البارميزان المعتقة،بالإضافة إلى كعكة الشوكولاتة المميّزة من تحضير الشيف “تورتينو أل شوكولاتو دوتوريه”.
علاوة على ذلك، تقدّم أجنحة الفيصَليَة أحدث وسائل الراحة وآخر ما توصّلت إليه التكنولوجيا في ظل أجواء فاخرة مع خدمة كبير الخدم الشخصي على مدار الساعة، فضلاً عن علاجاتنا عالمية الطراز والحائزة على جوائز عدة في سبا الفيصَليَة بإدارة ESPAوالمرافق الحديثة للحفاظ على اللياقة البدنية، وخدمة سائق الليموزين وأماكن رائعة لتناول الطعام.
كما يتمكّن الضيوف الذين يرغبون في الإقامة بين ربوع أجنحة الفيصَليَة الاستفادة من عرض “Suite Sensations” والذي يقدّم:

• حسم بنسبة 20 بالمئة على أسعار حجز الأجنحة
• حسم بنسبة 10 بالمئة في كافة المطاعم، باستثناء خدمة الغرف ولاونج ردهة الاستقبال
• شبكة إنترنت مجانية داخل الغرفة
• يسرى العرض حتى 31 ديسمبر 2018، وتبدأ الأسعار من 1695 ريالاً سعودياً
• حسم بنسبة 10 بالمئة في كافة المطاعم، باستثناء خدمة الغرف و ردهة الاستقبال

تتوافر قائمة الريزوتو الخاصة بالشيف غابرييل فيرون في مطعم “لا كوتشينا”:

• الإثنين 7 مايو حتى الجمعة 11 مايو 2018
• تبدأ الأسعار من 250 ريالاً سعودياً للمشاركة في صف الطهي و295 ريالاً سعودياً لتناول وجبة البرانش

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...