هاتف “هواوي بي 20 برو” يدهش الحضور في “أسبوع الموضة العربي” بصوره الأخّاذة

طباعة التعليقات

02

شهدت الرياض خلال الأيام القليلة الماضية حدثا يعتبر الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية على هذا المستوى، حيث انعقد “أسبوع الموضة العربي” في العاصمة الرياض وهو أول أسبوع رسمي للموضة في المملكة والذي تمّ تنظيمه من قبل مجلس الأزياء العربي في فندق الريتز كارلتون. وقد شهد دعما عالميا أظهره مجتمع الموضة الدولي ما عكس إيمانا راسخا بالموقع المتميّز الذي تشغله المملكة ليس في مجال الاقتصاد وحده بل ومن خلال المجالات الثقافية والإبداعية.
حضر الفعالية التي استمرّت على مدار 5 أيّام مجموعة متميّزة من دور المصممين العالميين والإقليميين أبرزهم المصمم الإيطالي الشهير روبيرتو كافالي، والفرنسي الأسطوري جان بول غوتييه والمصممة الروسية الشهيرة يوليا يانينا، ودار المصمم اللبناني العالمي باسيل سودا. كما تمّ استعراض أول منصّة رسمية للموضة في المملكة من خلال أحدث مجموعات باقة من المصمّمات السعوديات مثل ريم الكنهل، أروى العماري، مشاعل الراجحي، أروى البنوي وعليا الصواف. كما كان هناك حضور بارز من مختلف وسائل الاعلام العالمية والعربية التي تعنى بشأن الموضة إضافة إلى عدد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.
كان لافتا رعاية مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية الحدث. وبهذا المناسبة لفت رئيس المجموعة السيد بابلو نينغ إلى أنه “یسعدنا رعایة أسبوع الموضة العربي الذي یقام للمرة الأولى في مدینة الریاض، إیماناً منا بأن الھواتف الذكیة والأجھزة المحمولة لم تعد مجرد وسیلة للتواصل فقط، بل ھي أیضاً جزء من التعبیر عن الذات. ولذلك نسعى في “ھواوي” دائما للتركیز على التصمیم الأنیق والجذاب إلى جانب تقدیم أعلى مستویات الأداء والمتانة”. وأضاف: “لذلك قمنا بعرض احدث هواتفنا “هواوي بي 20 برو” في أسبوع الموضة العربي وهي سلسلة الهواتف التي جرى الكشف عنها مؤخرا خلال حفل أقيم في العاصمة الفرنسية باريس. ويمتاز هذا الهاتف الجديد بأول كاميرا خلفية ثلاثية في العالم مصممة بالتعاون مع شركة “لايكا”، والتي تلتقط صوراً شبيهة بصور الكاميرا الاحترافية، ما يمهّد لحقبة جديدة في التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية”.
وأشار السيد نينغ إلى أن “التصوير في هاتف بي 20 برو يعتبر خيارا ذكيا، خصوصا عندما يتعلّق الأمر بالتصوير في الإضاءة المنخفضة، حيث يتميّز مستشعر الكاميرا الرئيسي في هاتف P20 Pro بكبر حجمه على نحو استثنائي (بحجم 1/1.73 إنش) مقارنة بمعايير الهواتف الذكية، مما يوفر مستويات منخفضة من الضوضاء، الأمر الذي يجعل من هذا الهاتف الذكي خياراً مفضلاً لأي نوع من تجارب التصوير وتسجيل مقاطع الفيديو في ظروف الإضاءة الخافتة وظروف التصوير الداخلي. وبحسب تقرير صادر عن مؤسسة DxO Labs العالمية، المعتمدة كمعيار جودة العدسات والكاميرات والصور، فإن هاتف “هواوي بي 20 برو” قادر على إظهار تفاصيل أفضل ومستويات ضوضاء أقل بكثير مقارنة بمنافسيه. بالإضافة إلى ذلك، تساهم ميزة الضبط التلقائي للصورة، وخاصية التوازن التلقائي للون الأبيض، وخاصية التعرض الضوئي في خفض مستويات الإضاءة بشكل كبير وموثوق للغاية. كما يساعد ذلك في الحفاظ على تجسيدٍ لوني لطيف عندما تصبح الإضاءة باهتة، مما يجعل هاتف P20 Pro خياراً مثالياً وذكياً لالتقاط أي صور في ظروف الإضاءة المنخفضة”.
مع انتشار الهواتف الذكية في العالم، أصبح المستخدمون يستخدمونها أكثر فأكثر لالتقاط لحظاتهم الجميلة ومشاركتها مع الآخرين. فعندما نلتقط الصور بواسطة الهواتف الذكية، نقوم بتخليد اللحظات التي ستتحوّل ٳلى ذكريات في المستقبل، ومن هنا حققت شركة “هواوي” ٳنجازاً كبيراً في مجال التكنولوجيا وقد ارتقت أيضاً بالتصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية ٳلى مستويات جديدة كلياً، بحيث يتيح هاتف مثل “هواوي بي 20 برو” التقاط صور مفعمة بالأحاسيس والواقعية والتفاعلات بين البشر.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...