المعيني يحقق لقب بطولتي السوبر بايك و بي أم آر 600 لسباقات الدراجات النارية

طباعة التعليقات

02

الدمام –  الشرق

حقق الدراج السعودي البطل أحمد المعيني المركز الأول في سباقي الجولة الأخيرة من بطولة السوبر بايك وبطولة بي أم آر 600 للدراجات النارية التي أقيمت مؤخراً على حلبة البحرين الدولية.
وتمكن المعيني من تحقيق المركز الأول في السباقين وحسم لقب البطولتين التي تكونت من سبع جولات لكل بطولة، حيث استطاع المعيني المحافظة على تقدمه الذي فرضه طيلة الجولات الماضية بفضل خبرته وأدائه المتزن والمحكم على المضار.
وبعد نهاية البطولة، سلّم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل كأس البطولتين للبطل المعيني، حيث جاء حضور سمو الأمير من حرصه لمتابعة ومساندة المعيني وزملائه المتسابقين السعوديين الذين شاركوا في البطولة.
وعبر المعيني عن فرحته بالفوز بلقب البطولة وشرف تمثيل المملكة في المحافل الدولية ووصفها بالإنجاز المشرف له وقدم شكره الجزيل لمقام خادم الحرمين الشرفين ولولي عده الأمين ولمعالي رئيس هيئة الرياضة ولسمو نائبه على اهتمامهم ودعمهم اللامحدود للرياضة ولأبناء الوطن وشكر أيضاً الأمير خالد بن سلطان على حضوره ومتابعته لمجريات السباق في مملكة البحرين، مبينًا أن هذا يأتي من دافع حبه لهذه الرياضة ولحرصه على المتسابقين السعوديين ولتشجيعهم لتحقيق أعلى النتائج وهو ما دفعني لتحقيق لذلك.
وأكد المعيني أن هذه النتائج التي تحققت تمنحه دافعًا معنويًا لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلًا، متطلعًا أن يوفق لذلك ورفع راية المملكة في المحافل الخارجية.

01