عبد اللطيف جميل للأراضي ترفع الستار عن مجمّع جي ون “J|ONE” أولى مشاريعها السكنية

طباعة التعليقات

89788582

- مشروع سكني جديد من الطراز الأول يضمّ 242 وحدة سكنية معاصرة للعائلات متوفّرة حالياً للإيجار، مع خيارات متنوعة من غرفة نوم واحدة، غرفتي نوم، ثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم
- وكان الإعلان الأول عن المشروع في العام 2016، حيث تم الانتهاء من إنشائه خلال 19.5 شهرا

أعلنت عبد اللطيف جميل للأراضي اليوم عن تدشين أول مشروع سكني وهو مجمع جي ون”J|ONE” الذي يضمّ 242 شقة سكنية فاخرة مع مرافق متكاملة لراحة السكّان.
ويقع جي ون “J|ONE” في منطقة السلامة، شمال غرب مدينة جدة. ويستوحي تصاميمه المتميزة من الفن الراقي و المنظر الإبداعي لمدينة جدة، والتي تشهد ازدهاراً على مستوى الإبداع والفنون والتصميم، حيث يقدّم المجمّع بيئة سكنية حيوية تدعم القيم العائلية، ويمثّل نموذجاً جديداً في مجمعات المباني السكنية الحديثة، بمساحة بناء إجمالية تقارب 64 ألف متر مربع، وخيارات سكنية فريدة وصديقة للبيئة، ومرافق مشتركة مثل برك السباحة الخارجية ونادي صحي، ومقهى، مسرح منزلي، وردهة استراحة، وصالة ألعاب، وحضانة للأطفال، وصالون تجميل، وميني ماركت.
وكان الإعلان الأول عن المشروع في العام 2016، حيث تم الانتهاء من إنشائه خلال 19.5 شهرا تقريبا. ويعتبر مجمّع جي ون “J|ONE” من المشاريع السكنية التي تساهم في الارتقاء بالوحدات السكنية في المملكة ونوعيّتها ومستواها. وهذا المشروع هو أول مشروع لعبد اللطيف جميل للأراضي في مجال تطوير المشاريع العقارية السكنية، وهو يعكس قدرة الشركة مستقبلاً على بناء تجمعات سكنية حديثة ومعاصرة، بمواصفات عالية، لتصبح من المعالم الحيوية لمدينة جدة على المستوى السكني.
ووصف فادي محمد جميل، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس إدارة عبد اللطيف جميل، مشروع جي ون “J|ONE” بأنه “مشروع رائد لعبد اللطيف جميل للأراضي وللمملكة العربية السعودية في مجال التطوير السكني العقاري”، مضيفاً: “يمثل هذا المشروع خطوة مهمة في سعينا لدعم تحقيق أهداف الإسكان في رؤية المملكة 2030 وتلبية الاحتياجات المتزايدة للسكن في السوق السعودية وذلك من خلال مشاريع التطوير السكني وإتاحة وحدات سكنية للتملك. وركّزنا في مشروع جي ون “J|ONE” على العناصر الحيوية لمجتمع السكان وعلى كيفية تحقيق أفضل معايير الحياة العصرية والمريحة لهم، وهذا ما سيميز مشروع “جي وان” عن العقارات السكنية الأخرى المتوفرة في سوق جدة”.
لمزيد من المعلومات عن مشروع مجمّع “جي وان” السكني، يمكنكم الاطلاع على الرابط التالي: مشروع “جي ون”

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...