تفوق سعودي في رالي قطر الصحراوي

طباعة التعليقات

 الشرق – الدمام

 

حقق سائق الراليات السعودي ياسر بن سعيدان وملاحه الفرنسي لايرنت ليشتليشتر المركز الثالث في فئة T1 وعلى الترتيب العام وذلك في ختام رالي قطر الصحراوي – الجولة الرابعة من بطولة العالم للراليات الصحراوية – والتي استمرت لمدة خمس أيام.

 

وبخبرة ومهارة بن سعيدان – بطل العالم للراليات لفئة T2 لموسم ٢٠١٧ و T3 لموسم ٢٠١٣ – تمكن من منافسة ومجاراة السائقين الدوليين ليصل إلى خط النهاية في المركز الثالث وهو أعلى مركز تحقق لسائق عربي في هذه الجولة، مواصلًا بذلك نتائجه المميزة التي حققها في جولات بطولة العالم السابقة لموسم ٢٠١٨.

 

وفي نفس الرالي وبعد منافسة قوية امتدت لعدة أيام بين السائقين المشاركين في فئة T2، استطاع سائق الراليات السعودي أحمد الشقاوي وملاحه الروسي ألكسي كوزمش من تحقيق المركز الأول في هذه الفئة والسابع على الترتيب العام ليواصل بذلك تصدره لبطولة العالم للراليات الصحراوية لفئة T2.

 

ومن ضمن السائقين السعوديين الذين شاركوا في رالي قطر، السائق خالد الفريحي وملاحه الإماراتي علي عبيد حيث حقق المركز الثاني في فئة T1 في بطولة قطر المحلية المصاحبة للجولة الرابعة من بطولة العالم.

 

من جانبه، أثنى رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل على مستويات الأبطال السعوديين خلال منافسات بطولة العالم.

 

وقال:” هذه النتائج هي امتداداً للنتائج الإيجابية التي حققها أبطالنا في بطولة العالم للراليات، وما هذه النتائج إلا دليل على حرص ومتابعة القيادة الحكيمة لقطاع الرياضة والشباب، بالإضافة إلى دعم وتوجيهات معالي المستشار الأستاذ تركي آل الشيخ ونائبه سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل اللذان يتابعان الرياضيين بصورة عامة”.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...