اختتام بطولة أمير حائل المدرسية للألعاب الرياضية

البطل ثانوية بقعاء

طباعة التعليقات

حائل –  خالد الحامد

اختتمت بطولة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل المدرسية للألعاب الرياضية منافساتها في كافة المراحل حيث كرم مدير عام تعليم منطقة حائل الدكتور يوسف محمد الثويني ابطال بطولة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل المدرسية للألعاب الرياضية لكرة القدم في المرحلة الثانوية والمرحلة المتوسطة والابتدائية وكرة الطائرة للمرحلة المتوسطة وتنس الطاولة وابطال سباق الوثب الطويل وابطال سباق 100 متر وابطال سباق 200 متر حيث جاءت منافسات كرة القدم بفوز ثانوية بقعاء ممثل مكتب تعليم بقعاء على ثانوية الفضيلة ممثل تعليم جنوب حائل بهدفين مقابل لاشي في مباراة أدارها تحكيميا الحكم خالد النهير ويساعده الحكمان عبداللطيف الزبن وبخيت البخيت، كان ذلك صباح اليوم الثلاثاء الموافق 8 – 8 – 1439هـ، على مجمع الملاعب التعليمية بضاحية النيصية.
وفي نفس البطولة للمرحلة المتوسطة تمكنت متوسطة الفضيلة بالفوز على متوسطة بقعاء بهدف للاشيء في المباراة التي أدارها تحكيميا الحكم عبداللطيف الزبن وساعده الحكمان خالد النهير وبخيت البخيت ومراقب المباراة محمد الدحيلان.
وفي المرحلة الابتدائية حققت مدرسة مصعب بن عمير ممثل مكتب تعليم جنوب حائل كأس البطولة والميداليات الذهبية وجاءت ابتدائية الشنان ممثل مكتب تعليم الشنان في المركز الثاني.
وفي منافسات بطولة كرة الطائرة حقق مكتب تعليم الشمال كأس البطولة والمركز الأول وجاء تعليم الشنان في المركز الثاني.
وفي منافسات تنس الطاولة أحرز كأس البطولة والمركز الاول مكتب تعليم جنوب حائل وجاء مكتب تعليم الغزالة ثانياً ومثل تعليم جنوب حائل اللاعب محمد الفرج وتعليم الغزالة اللاعب مالك عايد وأدار المباراة الحكم خالد الجمعاني.
وفي منافسات سباق 100 متر للمرحلة المتوسطة أحرز الطالب فهد ممدوح الحميدي من مكتب تعليم بقعاء المركز الأول وجاء في المركز الثاني الطالب محمد سعود الفضي من تعليم جنوب حائل والمركز الثالث الطالب بندر رحيل الرشيدي من مكتب تعليم الغزالة.
وفي منافسات سباق 200 متر للمرحلة المتوسطة أحرز الطالب عبيد مطلق اللحيدان المركز الاول من مكتب تعليم جنوب حائل وجاء بالمركز الثاني الطالب صباح عطالله الرشيدي من مكتب تعليم الغزالة وجاء في المركز الثالث الطالب سلطان سعود الواكد من مكتب تعليم بقعاء.
وفي منافسات سباق الوثب الطويل للمرحلة المتوسطة حقق الطالب خالد حمود الفهيد من تعليم بقعاء المركز الأول وجاء في المركز الثاني الطالب نادر الادهم الرشيدي من تعليم الغزالة وجاء في المركز الثالث الطالب عبدالكريم منديل الجبرين من تعليم الشنان.
وفي الختام شكر مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني جميع من شارك في انجاح بطولة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل من مشرفين ومعلمين وطلاب خصوصًا الطلاب الذين قدموا من المحافظات البعيدة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية.