أمير المنطقة الشرقية يرعى مساء يوم الأربعاء حفل تخريج كليات ومعاهد الهيئة الملكية بالجبيل

الأمير سعود بن نايف

طباعة التعليقات

الجبيل –  محمد الزهراني

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية مساء يوم الأربعاء 9 شعبان 1439هـ حفل تخريج طلاب كليات ومعاهد الهيئة الملكية بالجبيل وذلك في مركز الملك عبدالله الحضاري بمدينة الجبيل الصناعية.
وبهذه المناسبة عبر سعادة رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المكلف الدكتور مصلح بن حامد العتيبي عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية لرعايته الكريمة مؤكدا أنها تأتي امتداد لدعم سموه المتواصل للهيئة الملكية بكافة قطاعاتها، ومثمنا دعم سمو امير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله .
ونوه الدكتور مصلح العتيبي بالنهضة العلمية التي تشهدها المملكة في كافة حقول المعرفة، وحرص الدولة أيدها الله على اقتطاع جزء كبير من ميزانياتها لهذا القطاع الحيوي.
وتابع سعادته أن تخريج دفعة جديدة من طلاب كليات ومعاهد الهيئة الملكية نتاج للمستوى المتقدم الذي وصل إليه قطاع التعليم بالهيئة لمد سوق العمل بالكفاءات الوطنية ذات المعرفة العلمية المتخصصة والمهارة التقنية العالية، وهو ما يتوافق مع أحد أهداف الهيئة الملكية الاستراتيجية لتحقيق رؤية المملكة 2030 المتمثل في (تطوير مخرجات التعليم وتوفير الكوادر الوطنية المؤهلة للمستثمرين بالمدن).
واختتم سعادة رئيس الهيئة الملكية تصريحه بتقديم التهاني والتبريكات للخريجين وأولياء أمورهم حاثا إياهم على مواصلة الإنجاز في حياتهم العملية لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...