شراكة إستراتيجية بين كلية الأمير محمد بن سلمان للأمن السيبراني و”كايرون” الأمريكية

طباعة التعليقات

الرياض – الشرق

تم يوم أمس في مدينة كولومبيا بولاية مريلاند الأمريكية توقيع مذكرة تفاهم تتضمن شراكة استراتيجية بين كلية الأمير محمد بن سلمان للأمن السيبراني والذكاء الإصطناعي والتقنيات المتقدمة وشركة “كايرون” الأمريكية المتخصصة في التدريب الإحترافي في مجال العمليات السيبرانية.

 

وقع الإتفاقية نيابة عن المستشار بالديوان الملكي رئيس الاتحاد السعودي للامن السيبراني والبرمجة والدرونز الاستاذ سعود بن عبدالله القحطاني. عميد كلية الامير محمد بن سلمان للامن السيبراني والذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الدهلاوي الذي أشار إلى أن الاتفاقية تأتي في سياق سلسلة من الاتفاقيات والشراكات المتواصلة التي تتماشى مع مرحلة تأسيس الكلية حيث تتضمن الاتفاقية إنشاء أكاديمية تدريب احترافي تابعة للكلية يتم من خلالها تقديم برامج التدريب العملي المكثف في مجالات الأمن السيبراني كجزء مكمل لبرامج التعليم الاكاديمي في الكلية.

 

كما أكد الدكتور عبدالله الدهلاوي إلى أن كلية الأمير محمد بن سلمان للأمن السيبراني والذكاء الإصطناعي والتقنيات المتقدمة ستواصل التحالف مع  بعض الجامعات المرموقة والشركات التقنية العالمية للمساهمة في مرحلة تأسيس الكلية وفق أفضل المعايير العالمية.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...