50 متطوع يشاركون في حملة السلة الرمضانية بخيرية العيون

طباعة التعليقات

الأحساء – منال الصالح

دشنت جمعية العيون الخيرية بالأحساء، مساء أمس الثلاثاء، حملة السلة الرمضانية بحضور رئيس مجلس الإدارة خالد بن محمد الحسين ونائبه صالح بن أحمد الماضي وعدد من أعضاء المجلس وقائد نادي الحي بالعيون خالد السليم وقادة الفرق التطوعية المتمثلة في مجموعة فينا خير وفريق العيون التطوعي وتطوعي نادي الحي.

 

واشتمل التدشين على عرض مرئي لبعض برامج الجمعية وكلمة لرئيس الجمعية تخللها شكر المتطوعين على همتهم العالية على مدى السنوات الماضية وشكر المجتمع والداعمين على مواقفهم المشرفة مع الجمعية ودعا الجميع للمساهمة في الحملة المباركة التي تخدم المحتاجين والأرامل والأيتام.

 

وأكد الحسين على أن التوزيع سينطلق ابتداءً من يوم الخميس الموافق 24 شعبان إن شاء الله حتى الـ 26 من نفس الشهر وفق خطة عمل تنقل السلال الرمضانية إلى الأسر في منازلهم بالتعاون مع المتطوعين.

 

بعد ذلك استعرض عضو مجموعة فينا خير المسؤول عن الجانب الميداني في التوزيع سالم بن خالد الفارس خط سير التوزيع والآلية المعتمدة للتوزيع في قطاعات العيون تخلل ذلك الإجابة على أسئلة المشاركين.

وحددت الجمعية قيمة سهم الاشتراك للراغبين في المساهمة في السلة بـ 50 ريال أو أكثر تسلم مناولة أو عبر حسابات الجمعية الرسمية فيما وجهت الجمعية الدعوة للمجتمع للمساهمة في دعم البرنامج والبرامج الأخرى.

الجدير بالذكر أن الجمعية تهدف إلى تقديم 600 سلة لمستفيديها بقيمة تتخطى الـ 240 ألف ريال قيمة السلة 400 ريال وتتكون من12 نوع ( أرز وسكر 10 كيلو ، مكرونة ، شعيرية، فيمتو، زيت، طحين، معجون طماط، شوربة،  ملح، ذرة، جلي ) فيما يستعد 50 متطوع للمشاركة في الحملة من عدة فرق تطوعية.