78 ألف طالب وطالبة يؤدون الاختبارات في تعليم حائل

02
طباعة التعليقات

حائل –  خالد الحامد

أدى 78 ألف طالب وطالبة بمدارس منطقة حائل اختبار اليوم الأول الأحد وذلك بعد أن أكملت مدارس المرحلتين المتوسطة والثانوية للبنين والبنات كامل استعداداتها لاستقبال الطلاب والطالبات وتهيئة الظروف الملائمة لأداء الاختبارات بكل يسر وسهولة.
وتفقدت القيادات التعليمية والمشرفين التربويين في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل اليوم سير الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام 1438/1439هـ، للطلاب والطالبات بعدد 197 زيارة إشراقية من مدارس المنطقة، للاطمئنان على اكتمال التجهيزات والخدمات وكذلك وسائل الراحة التي تم توفيرها بالمدارس من أجل تيسير إجراء الاختبارات الفصلية بالإضافة إلى متابعة غرف التحكم الخاصة بالاختبارات ومتابعة الطلاب أثناء سير الاختبار وبعده.
وتفقد مدير عام التعليم بمنطقة حائل د. يوسف بن محمد الثويني مدرسة ثانوية الدكتور رشيد العمرو ومدرسة متوسطة مكة المكرمة مثمنًا الجهود على ما شاهد من حسن استقبال للطلاب وتنظيم العمل ولجان الاختبارات والسرعة والدقة في إنجاز أعمال التصحيح واطلع على نماذج وسجلات الكنترول ولجان الاختبارات.
وأثنى مدير تعليم حائل د. يوسف الثويني خلال جولته على تواجد القيادات التعليمية والمشرفين التربويين في المدارس أثناء أداء الاختبارات ووجههم إلى تقديم الدعم اللازم للمدارس ومنسوبيها وتذليل كافة الصعوبات إن وجدت.
وحث مدير تعليم حائل د. يوسف الثويني الطلاب والطالبات على عدم الاستعجال وأخذ الوقت الكافي أثناء الإجابة والتوجه لمنازلهم فورًا عقب الانتهاء من أداء الاختبارات والبعد عن التجمعات المشبوهة حفاظًا على سلامتهم متمنيًا لجميع الطلاب والطالبات دوام النجاح والتوفيق.
ومن جهة أخرى أوضحت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية “بنات” الأستاذة فوزية الجنيدي أن اليوم الأول من الاختبارات جرى بكل يسر وسهولة في كافة مدارس البنات والجولات الميدانية للمشرفات التربويات رصدت الجهود المخلصة التي تُبذل في الميدان من القيادات التعليمية والمشرفات وقائدات المدارس متمنية لجميع الطالبات التوفيق والنجاح.

01

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...