فنادق شانغريلا تكشف النقاب عن افتتاح فنادقها في السعودية والبحرين وعمان

07
طباعة التعليقات

كشف مايكل كوتان – نائب الرئيس التنفيذي – العمليات ، الشرق الأوسط ، الهند والمحيط الهندي لفنادق شانغريلا عن افتتاح عدد من الفنادق في كلا من السعودية في والبحرين وسلطنة عمان وسيكون فندق شانغريلا السعودية في مدينة جدة والذي يقع في مشروع بارز المكون من 65 طابقاً على طريق كورنيش جدة ويضم 122 شقة تتراوح من شقق من غرفتي نوم إلى بنتهاوس في الطابق العلوي بإطلالة متميزة علي البحر مباشرة .
وقال مايكل كوتان – نائب الرئيس التنفيذي لفنادق شانغريلا أن هناك صرح متميز في البحرين وهو فندق شانغريلا البحرين والذي يعد نقلة نوعية علي مساحة 310,000 متر مربع على طول الشريط الساحلي في قلب المدينة ويضم الفندق منطقة تسوق ومركز ترفيهي عائلي بالإضافة إلي المطاعم والنادي الصحي ويتميز الفندق بالخصوصية الكاملة للعائلات .
وكشفت فنادق شانغريلا أيضا عن إعادة افتتاح منتجع وسبا شانغريلا الحصن في سلطنة عمان كمنتجع مستقل بذاته والذي يضم 180 غرفة وجناحًا وخدمات تقدم لأول مرة للنزلاء للشعور بلإسترخاء في جو عائلي متميز وطبيعة خلابة .
يذكر أن مايكل كوتان – نائب الرئيس التنفيذي – العمليات ، الشرق الأوسط ، الهند والمحيط الهندي لفنادق شانغريلا يمتلك خبرة أكثر من ثلاثون عاما في مجال الفندقة في مجموعة شانغريلا حيث شغل مناصب عدة لفنادق شانغريلا حول العالم منها شنغهاي وهونغ كونغ وكوالالمبور وسيدني وبانكوك وسنغافورة. كما قدم استشارات إستراتيجية لنجاح فنادق شانغريلا في فانكوفر وطوكيو وسيدني وكيرنز وفيجي .

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...