مانشستر يونايتد يكشف “حالة فيرغسون”

طباعة التعليقات

وكالات – الشرق

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأربعاء، إن ناديه “إيجابي جدا” حيال قدرة مدربه السابق “السير” الاسكتلندي أليكس فيرغسون على التعافي من العملية الجراحية، التي خضع لها لإيقاف نزيف في الدماغ.

 

وأكد يونايتد السبت أن فيرغسون (76 عاما) خضع لعملية طارئة وناجحة، أدخل على أثرها غرفة العناية الفائقة، ما دفع العديد في عالم كرة القدم إلى التعبير عن تضامنهم وتمنياتهم بالشفاء السريع للمدرب، الذي أمضى نحو 27 عاما مع النادي، قاده خلالها إلى تحقيق 38 لقبا مهما أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز 13 مرة ودوري أبطال أوروبا مرتين.

 

وفي حين لم يصدر النادي بعد بيانه الأول، أي تعليق بشأن صحة فيرغسون، أفادت تقارير إعلامية بريطانية الثلاثاء بأن المدرب السابق يظهر إشارات إيجابية على التعافي، وتمكن من التحدث إلى بعض أفراد عائلته.

 

وفي مؤتمر صحفي عشية مباراة مؤجلة ضد وست هام، رفض مورينيو الإجابة على سؤال عما إذا قام بزيارة فيرغسون في المستشفى، مؤكدا رغبته في احترام خصوصية عائلته، وهو ما شدد عليه يونايتد من البداية، وفق ما أوردت “فرانس برس”.

 

إلا أن مورينيو أكد تفاؤل النادي بشأن صحة فيرغسون، قائلا “نحن واثقون (…) النادي إيجابي، إيجابي جدا”.

 

ولقي فيرغسون رسائل تضامن ودعم من مختلف أنحاء العالم في الأيام الماضية، بينما اعتبر مورينيو أن المحنة التي يمر بها المدرب الأسطوري السابق، ستنعكس إيجابا على اللاعبين عندما يخوضون مباراة الغد.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...