الأخضر يقيم معسكراً تدريبياً في سويسرا

طباعة التعليقات

الدمام – الشرق

يقيم الفريق الوطني السعودي لكرة القدم معسكراً تدريبياً في منتجع جراند ريزورت باد راجاز في سويسرا في الفترة من 19 مايو إلى 6 يونيو 2018 استعداداً لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي تُقام هذا العام في روسيا.

 

وسيُرافق الفريق حوالي 70 شخصاً من بينهم عدد كبير من المستشارين والكادر التدريبي، بالإضافة إلى العديد من ممثلي وسائل الإعلام من المملكة.

 

ويقيم رئيس الفريق عادل عزت والمدير الفني خوان أنطونيو بيتزي المعسكر التدريبي للمحافظة على لياقة اللاعبين استعداداً للمباراة الافتتاحية لكأس العالم ضد الدولة المضيفة روسيا.

 

وتضم مجموعة المملكة في نهائيات كأس العالم التي تُقام في الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو 2018، مصر وأوروجواي بالإضافة إلى روسيا.

 

وقد وفّر المدرّب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي الكثير من الخبرة الدولية لفريق المملكة العربية السعودية. وهو يعرف كيفية اللعب في كأس العالم نظراً لمشاركته السابقة فيها مع المنتخبالوطني الإسباني.

 

وسيتدرّب الفريق خلال فترة إقامته التي تستغرق أسبوعين ونصف في منتجع جراند ريزورت باد راجاز، بشكل أساسي في ملعب ري-أوه الرياضي في باد راجاز، كما أنه سيلعب في الإستاد في فادوز، ليختنشتاين. ومع ذلك، سيكون هذا التدريب محصوراً خلف الأبواب المغلقة في كلا الموقعين. ويمكن للجمهور توقّع إجراء مباراتين وديتين في سان جالن: ضد إيطاليا في 28 مايو 2018 وضد البيرو في 3 يونيو 2018.

 

يذكر المكانة العالية لأشهر منتجع أوروبي في الصحة والرفاهية التي يتمتّع بها منتجع جراند ريزورت باد راجاز في سويسرا في منطقة الشرق الأوسط كانت عاملاً حاسماً في اختيار الفريق الوطني لهذا المنتجع:

وقال الرئيس التنفيذي لمنتجع جراند ريزورت باد راجاز، باتريك فوغلر: “إنه لشرف عظيم لنا استضافة الفريق الوطني، ومن دواعي سرور فريق عملنا أن يكون على أهبة الاستعداد لاستقبال لاعبي كرة القدم.

وأضاف باتريك، من بين جميع الطلبات، كان الفريق السعودي المفضّل لنا: لأن جراند ريزورت باد راجازيُقدّر ضيوفه من العالم العربي، الذين سيستمتعون بالمحيط الفريد من نوعه لمنطقة هايدي لاند، والبنية التحتية لمنتجعنا وبالأخص الرعاية الشاملة المتوفرة في مركزنا الطبي”.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...