مدير عام صحة جازان يتفقد مستشفيات الحد الجنوبي

طباعة التعليقات

جازان : محمد الصميلي

 

قام مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي وعدد من مساعديه بزيارة تفقدية لمستشفيات الحد الجنوبي خلال الأسبوع الجاري.

 

وشملت الزيارة مستشفى صامطة العام والأحد والطوال والحرث والموسم، حيث قام بجولة تفقدية على الأقسام بالمستشفيات وتفقد سير العمل هناك والوقوف على أبرز المعوقات والصعوبات التي تقف أمامهم.

 

واجتمع بعد الجولات التفقدية مع قيادات المستشفى حسب جدول الزيارة المعد لكل منشأة وناقش معهم معوقات العمل ووضع الحلول المناسبة لها، وتذليل الصعوبات التي تواجههم ه.

 

 كما كانت هناك عدة توصيات وتوجيهات من أبرزها الموافقة على عدد من المشاريع التحسينية التي قدمتها إدارة مستشفى صامطة العام، كمشروع تحسين وتطوير قسم الطوارئ، وتطوير العيادات الخارجية، والتأهيل الطبي.

 

 وحث العاملين القائمين بالأعمال الطبية والفنية، ومقاولي النظافة والصيانة بالمستشفيات لبذل المزيد من الجهد والعطاء والعمل لما يتطلع وينال رضى المريض والمراجع.

 

وأوضح الدكتور ” النجمي ” على توفير كافة الدعم لجميع مستشفيات الحد الجنوبي، حيث وجه بضرورة عمل تنسيق امثل وتوأمة الخدمات بين مستشفى صامطة والطوال وتوحيد الجهود لما يخدم الصالح العام والجنود المرابطين على الحدود.

 

وأكد الدكتور “النجمي” على اهتمامه الكبير بمستشفيات الحد الجنوبي لانها تمثل الخط الاول في تقديم الخدمات الصحية  لقواتنا المسلحه المشاركة في الدفاع عن الوطن.