بالتعاون مع مركز سلامة المرضى و CBAHI

ينظم مستشفى د.سليمان الحبيب ملتقى سلامة المرضى

02
طباعة التعليقات

ينظم مستشفى د.سليمان الحبيب بالسويدي يوم غدٍ الإثنين ورشة عمل ملتقى سلامة المرضى ، وذلك بالتعاون مع المركز السعودي لسلامة المرضى والمركز السعودي لإعتماد المنشآت الصحية CBAHI . وهي معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، حيث سيتم عقدها بقاعة الدكتور محمد بسام الحواري وذلك بحضور مدير عام مركز سلامة المرضى ، بالإضافة إلى متحدثين من مركز سلامة المرضى وخبراء من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية ومتحدثين من مستشفيات مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية حاصلين على أعلى الشهادات العلمية .
من جهته قال الدكتور عوض العُمري رئيس الشؤون الأكاديمية بالمجموعة أن هذه الورشة سوف تشتمل على 12 محاضرة علمية تتناول موضوعات عدة خاصة بسلامة المرضى والعاملين بالقطاع الصحي والسلامة بشكل عام. وتستهدف كافة العاملين بالقطاع الصحي سواء أطباء أو ممارسين صحيين أو فنيين وكذلك العاملين بإدارة الجودة بالمستشفيات والمراكز الصحية من كافة القطاعات سواء أكانت حكومية أو خاصة .
وأضاف د. العُمري أن اللجنة المنظمة حرصت على توفير أفضل السبل الممكنة لتحقيق الفائدة المرجوة من إقامة هذه التظاهرة العلمية وتنويع الفعاليات وتعدد الخبرات الدولية والمحلية بهدف مناقشة آلية تحسين وتقوية البيئة الخاصة بأفضل إجراءات سلامة المرضى داخل المستشفيات ، بالإضافة إلى نشر الوعي الصحي العام بين الممارسين والمرضى والمراجعين .
واختتم د. العُمري حديثه بدعوة الراغبين بالتسجيل المراسلة عبر البريد الإلكتروني cme@drsulaimanalhabib.com أو التواصل مع إدارة الشؤون الأكاديمية على الهاتف 0114754444 تحويلة 4015 .

الجدير بالذكر أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تسعى إلى إعداد وتنظيم برامج تدريبية تتماشى مع رؤية المملكة 2030 وانطِلاقاً من مسؤولياتِها العلمية والطبية والاجتماعية ، من أجل تحقيق أعلى مستويات الكفاءة للكوادر الوطنية في كافة التخصصاتِ الطبية والتخصصات الصحية والدقيقة منها . بالإضافة إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين . حيث يتم العمل بشكل دائم على تفعيل وتطوير آليات برامج التعليم الطبي المستمر وفقاً للمنظومة الشاملة التي تقودها وزارة الصحة وهيئة التخصصات الصحية .

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...