نسبريسو تلهم السعوديين لقضاء أوقات مميزة في رمضان

طباعة التعليقات

تزايد إقبال السعوديين على القهوة بمعدل نمو سنوي 8.1% في عامي 2016/2017

مع زيادة استهلاك القهوة بنسبة ٢٢% في الشرق الأوسط خلال شهر رمضان المبارك، وذلك وفق نتائج دراسة “رمضان كونكت 2.0″ التي أجرتها شركة الاستشارات Kantar AMRB ونشرتها في عام 2017.
وبما أن للقهوة مكانة خاصة بعد الإفطار، يتزايد إقبال السعوديين على تناولها بشكل كبير، بمعدل نمو سنوي 8.1% في عامي 2016/2017، وفقًا لتقرير يورومونيتور إنترناشيونال الصادر في فبراير 2018 بعنوان “القهوة في المملكة العربية السعودية”، ويتطور أيضاً هذا التقليد العريق ليكشف عن تنوع الأذواق والتفضيلات بالنسبة لنوع القهوة، وطريقة شربها أو الإضافات المحببة.
ومن خلال حملتها الرمضانية، نسبريسو تشجع السعوديين على الاستمتاع بأوقاتهم من خلال حملة “أطيب الأوقات”، تهدف شركة نسبريسو الرائدة عالميًا في مجال القهوة المعبّأة العالية الجودة، إلى تشجيع السعوديين على الاسترخاء وقضاء وقت مميز مع الأسرة والأصدقاء والأحباب خلال شهر الخير والبركة. وتم تصميم حملة “وقت الخير” خصيصًا للسوق السعودية الفريدة من نوعها، من أجل مساعدة الناس على الابتعاد قليلًا عن صخب حياتهم اليومية والاجتماع معًا على كوب ممتع من القهوة.
وباستخدام الهاشتاق #أطيب_الأوقات، تدعو نسبريسو السعوديين لمشاركة أجمل لحظاتهم في الشهر الفضيل. وسوف تتعاون العلامة مع عدد من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير بصورة إبداعية عن جوهر الشهر الفضيل خلال الاجتماع على كوب من القهوة، ومشاركة لحظاتهم الخاصة وإلهام الآخرين عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وصرح فابيو دي جريجوريو، مدير تطوير الأعمال لدى نسبريسو الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعود تقليد شرب القهوة إلى قرون عديدة، وأوّل ما يخطر بالبال عند الحديث عن القهوة هي الروابط الاجتماعية والشعور الرائع الذي يمنحه تناولها. وفي عام ٢٠١٨، لا يزال هذا الموضوع على نفس القدر من الأهمية، لا سيما في عالمنا المتسارع الذي أصبح الناس يعتمدون فيه كثيرًا على هواتفهم للتواصل مع أحبائهم. ونأمل من خلال حملة “أطيب الأوقات”، أن نلهم الناس من مختلف أنحاء المنطقة أيًا كان عمرهم أو نمط حياتهم، للتمهّل والتفكّر وتقدير علاقاتهم الإنسانية”.
وخلال شهر رمضان المبارك، سوف تعرض نسبريسو طرقًا جديدة للاستمتاع بالقهوة مع مجموعة من الوصفات الجديدة المبتكرة (الرجاء الرجوع على قسم ملاحظات للمحررين للحصول على الوصفات) ومجموعة من العروض الترويجية لمكافأة أعضاء النادي الجدد والقدامى.
وقال رأفت عزه، المدير العام في شركة السقيا الدولية، الموزع الحصري لعلامة نسبريسو في المملكة العربية السعودية: “يولي السعوديون أهمية كبيرة للجلسات الاجتماعية، ويعتبر شهر رمضان المبارك فرصة مثالية للقاء العائلة والأصدقاء والأحبة. وكما نعرف من عملائنا، فإن القهوة تلعب دورًا كبيرًا وهامًا في هذه المناسبات الاجتماعية. وسوف نتمكن من خلال حملة “أطيب الأوقات” من الجمع بين هذين التقليدين بطريقة هادفة يتم تقديمها بلمسة محلية، والتي ستمكن نسبريسو من التواصل بشكل مقرَّب من المجتمع السعودي”.
وعلى مدار أيام الشهر الفضيل، يمكن لعشاق القهوة الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية ضمن متاجر نسبريسو التسعة ونقاط البيع المنتشرة في المراكز التجارية والبالغ عددها ١٥، وعبر الموقع الإلكتروني buynespresso.com والرقم المجاني 8001166612.
لمزيد من المعلومات حول الحملة والعروض الخاصة والوصفات، يمكنكم زيارة buynespresso.com 

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...