“جنى” توقع اتفاقية لتطوير التقنية في فروعه

طباعة التعليقات

الدمام – محمد فؤاد غنيم

 

وقع مركز بناء الاسر المنتجة “جنى” اتفاقية شراكة مع شركة الاتصالات السعودية، وتقضي الاتفاقية التي وقعها  أمس الأول، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الاعمال م. محمد الحقباني، والمدير التنفيذي لمركز جنى محمود الشامي، الى  تطوير البنية التحتية التقنية في المركز وفروعه الــ 15 في المملكة.

 

حيث دعا  نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الاعمال م. محمد الحقباني، إلى بناء اقتصاد رقمي جديد ومستدام في المنطقة، يتواكب مع المتغيرات المتسارعة في الصناعة وفي التقنيات الحديثة.

 

وأكد الحقباني، على أهمية تسريع جهود التطوير وبناء الشراكات الجديدة، معززاً أهمية فهم التحديات من أجل الاستفادة من التغييرات الديناميكية في القطاع، ولاسيما التحديات الخاصة بالتقنيات المتسارعة ودعم الاقتصاد الرقمي، وفهم أفضل الممارسات.

 

وأوضح بأنهم يعملون مع “جنى”، على وضع رؤية مستقبلية لتطوير 15 مركز تابع لمركز بناء الاسر المنتجة “جنى”، بهدف تقديم حلول رقمية تثري تجربة العميلات وتتوافق مع التطور الذي يعمل عليه مركز “جنى” وبدعم تقني من شركة الاتصالات السعودية.

 

من جانبه أكد محمود الشامي، المدير التنفيذي لــ “جنى”، ان الاتفاقية ستساعدهم في عملية الاسراع في تلقي طلبات العميلات من خلال تطوير البنية التحتية للاتصالات، واستخدام افضل وسائل التقنية الحديثة للتواصل مع عميلات المركز.

وأفاد الشامي، بأن مركز “جنى” قد حققا أكثر 91 ألف فرصة عمل وقدم قروضاً بقيمة 605 مليون ريال في 15 فرعًا بالمملكة بالشراكة مع بنك التنمية الاجتماعية وهو الشريك الاستراتيجي والممول الرئيسي للمركز ، وبنسبة توطين للوظائف 93%، وكانت نسبة التحصيل بالمركز من المستفيدات 99%، وتعتبر نسبة متفوقة مقارنةً بالمشاريع المماثلة لها داخل السعودية وخارجها، مما يدل على نجاح المشاريع التجارية الخاصة بالمستفيدات، ويبين في الوقت نفسه كفاءة مركز جنى في تحصيل أقساط القروض من آلاف العميلات في جميع المناطق التي يقوم بخدمتها.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...