اختبر نبض الحياة في المدينة المتربعة على قارتين مع خدمة “تجوّل في إسطنبول” من الخطوط الجوية التركية

01
طباعة التعليقات

توفر الخطوط الجوية التركية، شركة الطيران الأكبر فيما يتعلق بعدد الوجهات التي تغطيها على مستوى العالم، خدمة “تجول في إسطنبول” وهي خدمة تتيح لكافة المسافرين الدوليين “الترانزيت” الذين يمضون من 6 إلى 24 ساعة في مطار إسطنبول الاستفادة منها. ومنذ إطلاقها في عام 2009، وصل عدد المسافرين المستفيدين من هذه الخدمة حوالي ربع مليون مسافر أتيحت لهم الفرصة باختبار نبض الحياة في إسطنبول.
وبفضل ضيافتها التركية المعتادة، تفخر الخطوط الجوية التركية بتوفير تجربة مختلفة مبهجة لمسافريها وتجاوز التوقعات من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات الفريدة. وتوفر هذه الخدمة المواصلات وزيارة المواقع التاريخية في المدينة فضلاً عن تجربة المأكولات التركية الشهيرة. ويمكن للمسافرين المستفيدين من هذه الخدمة استكشاف التاريخ المتنوع والانصهار الثقافي الذي جعل من اسطنبول مدينة نابضة بالحياة وساحرة لزوارها.
ويمكن لكافة ركاب الترانزيت الدوليين المسافرين على متن الخطوط الجوية التركية والذين يستخدمون مطار أتاتورك في إسطنبول الاستفادة من خدمة “تجوّل في إسطنبول” خلال قضاءهم مدة تتراوح بين 6 ساعات و24 ساعة ، حيث يمكنهم المشاركة في الرحلات التي تنطلق يومياً من الفندق في مطار أتاتورك الدولي في الفترة ما بين الساعة 8:30 صباحاً حتى 11:00 صباحاً، ومن الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 مساءً، ومن الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 6:00 مساءً ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 9:00 مساءً. ويشتمل برنامج الرحلات على زيارة أماكن متنوعة بما فيها قصر توبكابي، ومسجد السلطان أحمد، ومسجد آيا صوفيا، والبازار الكبير، وبرج غلطة، وقصر دولمة باهجة والعديد من الأماكن الأخرى.
لمزيد من المعلومات حول برنامج الرحلات، يمكن الاطلاع على الموقع الإلكتروني: https://www.turkishairlines.com/en-tr/flights/fly-different/touristanbul/

02

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...