هواوي تستعرض هاتفها الجديد “هواوي بي 20 برو” في منصات متنقّلة داخل المملكة

طباعة التعليقات

03

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية عن تواجدها في معارض متنقلة حاليا في المدن السعودية الرئيسية لاستعراض قدرات منتجاتها الجديدة التي يأتي على رأسها هاتف “هواوي بي 20 برو” بالإضافة إلى العديد من الأجهزة المميزة مثل كمبيوتر “هواوي مايتبوك إكس برو” والجهاز اللوحي “هواوي ميديا باد إم 5″، حيث يمكن للجمهور تجربة القدرات المتقدمة هذه الأجهزة في كل من الرياض وجدة والمنطقة الشرقية.
وبدأت هواوي معارضها من 1 مايو وتستمرّ حتى 26 مايو في مدينة الرياض في بانوراما مول ومدينة جدة في رد سي مول، والمنطقة الشرقية في الظهران مول، بعد أن اختتمت فعاليتها في جدة في الأندلس مول والتي استمرت لمدة خمسة أيام من 1 مايو إلى 5 مايو.
ويتم تقديم هاتف “هواوي بي 20 برو” والتعريف بمزاياه للزوار في منصات هواوي المتنقلة وتسليط الضوء على استخدام التطبيقات القائمة على الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى الكاميرا المتميزة وخصائصها الفريدة المعتمدة على معالج “كيرين 970″ يوفر تجربة أكثر سهولة للمستخدمين من حيث الذكاء وسرعة الاستجابة ودعمه لتقنيات التصوير الاحترافي. وتمّ تصميم المعالج ثماني النواة باستخدام تقنية 10 نانومتر، ودعمه بوحدة معالجة عصبية NPU مخصصة لجعله يقدم أداءً أفضل بنحو 25 مرة، وكفاءة أكبر في استهلاك الطاقة بنحو 50 مرة دون أي تغير أو ضعف في الأداء بمرور الوقت لتعزيز إمكانات الكاميرا المدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن للهاتف التعرّف على أكثر من 500 نمط في 19 فئة مختلفة واختيار أساليب التصوير وإعدادات الكاميرا الملائمة لالتقاط صور مذهلة واحترافية.
كما باستطاعة الزوّار التعرّف على كاميرا هاتف “هواوي بي 20 برو” الجديدة التي تعتبر أول كاميرا هاتف ذكي في العالم بنظام ثلاثي للكاميرات الخلفية من شركة “لايكا” الألمانية المتخصصة بهندسة عدسات التصوير. ويحتوي هذا النظام على أكبر عدد من البيكسلات بين الهواتف الذكية في السوق، حيث تم تهيئته لدعم مستشعر متعدد الألوان بدقة 40 ميغابيكسل، ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابيكسل ومستشعر ثالث بدقة 8 ميغابيكسل وعدسات مقرّبة للتصوير عن بعد لضمان تقريب الصور والمناظر البعيدة دون فقدان أي تفاصيل بعد التقريب المدعوم بتقنية الليزر لتحديد بُعد العناصر المراد تصويرها والتركيز عليها حتى أثناء الحركة السريعة حيث يقوم الذكاء الاصطناعي في الهاتف بتوقع حركة الجسم المراد تصويره لالتقاط صورة بالوضوح الكامل، بالإضافة إلى مستشعر الصور الحساس لالتقاط صور ذات إضاءة منخفضة بمعدل حساسية ضوء يصل إلى 102400 ISO.
ويمكن للزوّار التعرّف الزوار على العديد من مزايا الكاميرا الجديدة التي تشمل تقنية Master AI وهي مهارات تصوير احترافية تُدار بالذكاء الاصطناعي، وتقنية HUAWEI AIS المدعومة بالذكاء الاصطناعي للتثبيت الصوري.
كما ويتمّ تسليط الضوء أيضا على جهاز الكومبيوتر الجديد “هواوي مايتبوك إكس برو” مع شاشة FullView Display الأولى من نوعها في عالم الكومبيوترات المحمولة، وتستعرض هواوي المزايا التقنية للكمبيوتر الذي يعتبر واحداً من أقوى الكومبيوترات المحمولة وأخفها وزناً في الأسواق، وذلك لما يقدمه من أداء رفيع المستوى، بسبب اعتماده على نظام التشغيل ويندوز 10 من شركة مايكروسوفت والجيل الثامن من معالجات Intel Core من فئتيi7 وi5، إلى جانب وحدة معالجة للرسوميات من طراز nVidia GeForce MX150، وتسهم بطارية الجهاز بقدرة 57,4 واط في الساعة (القدرة النموذجية) – إلى جانب استهلاكه المنخفض للطاقة – بعمله لمدة 12 ساعة متواصلة من تشغيل عروض الفيديو بدقة 1080، أو لمدة 14 ساعة من العمل الاعتيادي، أو لمدة 15 ساعة من تصفح الإنترنت.
وأتاحت هواوي الفرصة أيضا لهواة الألعاب ومشاهدة الأفلام تجربة الجهاز اللوحي الجديد “هواوي ميديا باد إم 5″ الذي يأتي بتصميم مريح للمستخدمين وبهيكل معدني منحني سهل الحمل وشكل جذاب يلفت الأنظار، مع استخدامه لشاشة تدعم دقة العرض 2K وبقطري 8,4 أو 10,8 بوصة تبلغ نسبتها 82% من مساحة واجهة الجهاز للشعور بالقدر الأكبر من المتعة أثناء مشاهدة الفيديو وممارسة الألعاب أو حتى تصفح الإنترنت.
وبالإضافة إلى تصميمه الأنيق، تم تزويد هذا الجهاز اللوحي بمكبرات صوت من تصميم “هارمان كاردون” الرائدة في عالم الصوتيات. كما يأتي الجهاز الجديد مدعما بتقنية Histen من هواوي لتوفير تجربة صوتية غامرة ثلاثية الأبعاد من خلال مكبرات الصوت المدمجة التي تدعم التقنيات الصوتية فائقة الجودة، بالإضافة إلى دعم تقنية الصوت مرتفع الدقة Hi-Res audio، حيث يتم تفسير كل مقطع صوتي في التسجيل بشكل متكامل للحصول على تجربة صوتية أكثر عمقاً ومتعة، والحصول على جودة صوت اعلى وأقل تشويشا. ويأتي الجهاز بسعات تخزين مدمجة تبلغ 32 أو 64 غيغابايت وذاكرة للعمل تبلغ 4 غيغابايت، مع تقديم تقنيات اتصال متطورة تدعم الجيل الرابع للاتصال بالإنترنت LTE.

وقامت هواوي بخلق فرص تجارب عملية وحية للتقنيات المتميزة التي توفرها منتجاتها عبر تخصيص خمسة مناطق مختلفة ضمن منصاتها الموزعة في مختلف مدن المملكة والتي شملت:

• منطقة مخصصة لعرض أجهزة “هواوي بي 20 برو ” و ” هواوي مايتبوك إكس برو ” و ” هواوي ميديا باد إم 5″
• منطقة مخصصة لاختبار تقنية Master AI للتعرف على الأجسام والمشاهد
• منطقة مخصصة لاختبار التصوير البطيء عبر تقنية Slow motion
• منطقة مخصصة لتصوير الأجسام السريعة واستعراض إمكانية الكاميرا لتصوير الأجسام المتحركة
• منطقة مخصصة لاختبار تقنيات هواوي في الفصل الدراسي وكيف يمكن للطلاب الاستفادة منها

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...