محافظ بقعاء يرعى ختام أنشطة تنمية بقعاء الشرقية

طباعة التعليقات

حائل –  خالد الحامد 

رعى محافظ بقعاء سعد بن مبارك التركي حفل السنوي الثاني للجنة التنمية الاجتماعية ببقعاء الشرقية، بحضور ومدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل سعد الصعب، وعدد من المسؤولين والأهالي.
رحب بالحفل عمار خالد المشعان ، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم القاها مصعب المشعان، ثم كلمة رئيس لجنة التنمية الاجتماعية ببقعاء الشرقية حمود الراشد، الذي رحب بالحضور وتشريفهم الحفل ، وأوضح أن هذا العام الثاني من عمر اللجنة تتوالى فيها المنجزات وذلك بتكاتف الجميع من تأسيسها عام 2017.
وأشار هذه اللجنة رفعت راية العمل والسعي حيث حققت العديد من المنجزات بتقديم برامج فريدة ومشروعات حيوية تلبية لحاجة المستفيدين رجالاً ونساءً وأطفالاً وتحقيق تطلعاتهم وذلك انسجاماً مع طموح التحول الوطني ورؤية 2030، مناشدا الجميع بالوقوف مع اللجنة ودعم هذا العمل الخيري، شاكرا لكل من ساهم وشارك في أنشطة وبرامج اللحنة سواء ماديا أو معنويا من أعضاء مجلس إدارة والشباب المتطوعين رجالاً أو نساءً ، والشكر موصول لشركاء النجاح وأهل الخير.
وعقب ذلك قصيدة شعرية للشاعر فهيد بن سعود البقعاوي، ثم كلمة أهالي بقعاء الشرقية القاها نيابةً عنهم متعب بن سعود الواكد.
الذي أوضح فيها، أن أهالي بقعاء الشرقية، جميع فئات المجتمع ذكوراً وإناثاً شيوخاً وشباباً ، يرون ما تقدمه هذه اللجنة من برامج وملتقيات في عمل دؤوب يواكب ما يحتاجه الاهالي ، فقد بذلوا جهدهم واستفرغوا وسعهم، شاكرا مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية ببقعاء الشرقية والأخوات في القسم النسائي .
ومن ثم عرض مرئي لأنشطة برامج لجنة التنمية الاجتماعية ببقعاء الشرقية خلال عام 2017م .
وفي نهاية الحفل تم تكريم راعي الحفل محافظ بقعاء، ومدير مركز التنمية بمنطقة حائل، والداعمين والرعاة الرسميين لبرامج اللجنة خلال العام 1438هـ وكذلك المتعاونين والمساهمين في انجاح برامج اللجنة وتكريم المشرفين على نادي الحي الشبابي في منطقة حائل وتكريم الإعلاميين والصحف الإلكترونية المتعاونة مع اللجنة خلال العام الماضي 1438هـ ومن ثم تناول الجميع وجبة العشاء المعدة لهذا الحفل.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...