القحطاني يدشن مركز اسعاف الجمش

طباعة التعليقات

الرياض – رائد العنزي

أفتتح مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض الدكتور راشد القحطاني مركز اسعاف الجمش أحدى المراكز التابعة لمحافظة الدوادمي، صباح اليوم،بحضور  ومشاركة مدراء ورئساء الدوائر الحكومية بمركز الجمش ومدراء المراكز الاسعافية التابعة لمحافظة الدوادمي.

 

وتم تجهيز المراكز بفرق إسعافيه متكاملة تعمل على مدار الساعة بأفضل الكوارد  الفنية المدربة والتي تملك خبرة كافيه في الميدان للتعامل مع جميع الحالات الإسعافية, إضافة لسيارات الإسعاف المجهزة بالمعدات الطبية الحديثة والتي تستخدم في حالات الطوارئ سواء الإصابات والمرضية، وتم تهيئة المركز بشكل جيد وتهيئة الجو الصحي للعمل لتحفيز العاملين لأفضل اداء يمكن تقديمة لطالبي خدمات الهيئة الإسعافية.

 

كما رفع الدكتور القحطاني شكر وتقدير رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد القاسم  للمتبرع  المهندس سعود ذعار أبو خشيم الدلبحي الذي تكفل بإنشاء وتجهيز المبنى، حيث اكد أن هذا يأتي من منطلقة الأحساس بالمسئولية الأجتماعية لدى رجال الأعمال والمهتمين بهذا الشأن.

 

وتسعى الهيئة في تذليل جميع المعوقات والصعوبات التي من شأنها ايقاف مثل المشاركات البناءة من القطاع الخاص والتي تتواكب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.

 

وقال الدكتور القطحاني: إن المركز هو ضمن مجموعة من المراكز التي سيتم افتتاحها من متبرعين آخرين في منطقة الرياض، والذي تهدف من خلاله الهيئة اتاحة الفرصة للمشاركة في المسئولية الأجتماعية في القطاع الحكومي من قبل المجتمع سواء كانت رجال أعمال أو أعيان أو مهتمين بمثل هذه المبادرات البناءة للمجتمع.

 

الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...