مستشفيات مجموعة د.سليمان الحبيب تستقبل مراجعيها على مدار الساعة في رمضان

02
طباعة التعليقات

أعلنت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية عن أنها عملت وباهتمام بالغ على توفير كافة خدماتها التشخيصية والعلاجية على مدار 24 ساعة يومياً ، وذلك خلال شهر رمضان المبارك لكافة مراجعي مستشفياتها في جميع التخصصات والتخصصات الدقيقة منها . وأيضاً رفع حالة التأهب القصوى في أقسام الطوارئ والولادة والمختبرات والأشعة بمستشفيات المجموعة . ذكر ذلك الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الفريان المدير التنفيذي للشؤون الإعلامية والعلاقات العامة . والذي قال في البداية نهنئ الجميع بحلول هذا الشهر الكريم سائلين الله عز وجل أن يتقبل من الجميع طاعاتهم وعباداتهم . وأكد على أن المجموعة وحرصاً منها على تلمس احتياجات ورغبات المرضى والمراجعين فقد قامت بتعديل أوقات العمل بما يتلاءم ويتناسب مع أوقات المراجعين ، إذ ستكون أوقات العمل بالعيادات الخارجية على فترتين صباحية ومسائية . حيث ستبدأ الفترة الأولى من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الخامسة عصراً، أما الفترة الثانية فسوف تبدأ من الساعة الثامنة مساءً وحتى الثانية من بعد منتصف الليل . في حين أن أقسام الطوارئ والأشعة والمختبر والصيدليات ستعمل على مدار الساعة بما في ذلك يومي الجمعة والسبت بكافة مستشفيات المجموعة بالريان والتخصصي والسويدي والقصيم وكذلك المجمع الطبي بالعليا .
وأوضح الأستاذ عبدالعزيز الفريان أن أقسام الطوارئ والولادة ستكون على أتم الاستعداد لاستقبال جميع الحالات الحرجة والطارئة خلال شهر رمضان الكريم ، واستقبال مصابي الحوادث والأزمات القلبية وهبوط الدورة الدموية والغيبوبة وارتفاع وانخفاض ضغط الدم المفاجئ وحالات الإغماء، بالإضافة إلى الجلطات الدماغية والنزلات المعوية وكذلك حالات طوارئ الأطفال والنساء والولادة، إذ إن أقسام الطوارئ يعمل فيها استشاريون متخصصون على قدر عال من التأهيل العلمي والكفاءة العالية.
الجدير بالذكر أن أقسام الطوارئ بمستشفيات المجموعة مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية المتميزة وذلك للتعامل السريع والعاجل مع مختلف الحالات المرضية.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...