مدير تعليم جازان يرعى ملتقى التخطيط المالي “موازنة الأداء”

طباعة التعليقات

جازان – محمد الصميلي

 

رعى المدير العام للتعليم بمنطقة جازان، عيسى بن أحمد الحكمي، أمس ملتقى التخطيط المالي “موازنة الأداء” ( التعليمي – الإداري – المالي ) في ضوء رؤية المملكة 2030 والذي أقيم في فندق نوفوتيل بمدينة جيزان.

 

وأكد الحكمي، على حرص إدارة التعليم في منطقة جازان على مواكبة التطور والنهضة المتسارعة التي تشهدها بلادنا حيث نظمت العديد من الملتقيات وورش العمل لتطوير كوادرها من مشرفين وإداريين بجميع مكاتب التعليم ، ويأتي هذا الملتقى استكمالاً لهذه الجهود حيث يقدم أوراق عمل ثرية ومتنوعة تدعم برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، مقدماً شكره للمتحدثين ولجميع الحاضرين من القيادات التربوية ولإدارة التخطيط التي نظمت الملتقى.

 

وأوضح، مدير إدارة التخطيط الدكتور محمد مطهر، أن الملتقى يهدف لتحسين أداء الإدارات ومكاتب التعليم وتطوير منسوبيها بما يتوافق رؤية المملكة 2030.

 

وأضاف الدكتور مطهر، أن الملتقى وجميع برامج إدارة التخطيط جاءت بتوجيه ودعم كبير من مدير تعليم جازان الذي سخر جميع امكانيات الإدارة لدعم البرامج واقامتها ويأتي هذا لإيمانه الكامل بأهمية التطوير على مستوى الأشخاص والإدارات مما يخدم المستفيد ويخدم الوطن بشكل عام ، مقدماً شكره لجميع المتحدثين بالملتقى وجميع الحاضرين.

وتضمن الملتقى عددا من أوراق العمل قدمها مجموعة من مدراء الإدارات والمدربين المعتمدين واشتملت على نظام المشتريات الحكومية، والتخطيط المالي ، وأوامر التغيير في إدارة المشاريع ، والميزانية وأوجه الصرف وآلية الارتباط ، وتحسين إجراءات فحص العروض ، وكيفية تسريع الدورة الزمنية للمشاريع في نظام فارس ، وتحسين إجراءات الصرف ، واختتم الملتقى بتكريم مدير التعليم للمتحدثين والمنظمين للملتقى.

الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...