فيليبس لايتنج تتحول رسمياً إلى “سيجنفاي”

طباعة التعليقات

أطلقت سيجنفاي (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext: LIGHT)، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإضاءة، الاسم الجديد للشركة بشكل رسمي، حيث تم تعديل النظام الأساسي للشركة بتغيير اسمها من فيليبس لايتنج إلى سيجنفاي.
وفي هذا الصدد، قال إريك روندولا، الرئيس التنفيذي لشركة سيجنفاي: “ينبع اختيار اسم الشركة الجديد من الطريقة التي تحولت بها الإضاءة لتصبح لغة ذكية، فهذا الاسم يرتبط ويعبر عن هذا المعنى. ويأتي الاسم الجديد تعبيراً واضحاً عن رؤيتنا الاستراتيجية وهدفنا في إطلاق الإمكانات الاستثنائية للضوء والوصول إلى حياة أكثر إشراقًا وعالمٍ أفضل”.
وستواصل سيجنفاي استخدام علامة فيليبس التجارية على منتجاتها بموجب اتفاقية الترخيص الحالية مع شركة رويال فيليبس. وتتوقع الشركة تغيير الاسم التجاري في جميع الدول التي تنشط فيها مع بداية عام 2019.
تأسست شركة فيليبس في مدينة أيندهوفن في هولندا، وقد قادت صناعة الإضاءة العالمية من خلال تقديم ابتكارات تخدم الأسواق المهنية والاستهلاكية لأكثر من 127 عاماً. وفي العام 2016، انفصلت مجموعة الإضاءة عن شركة فيليبس وأصبحت شركة منفصلة، حيث تم إدراجها في بورصة يورونكست في أمستردام. كما وأدرجت الشركة في مؤشر بورصة أمستردام القياسي في شهر مارس 2018.
تجدر الإشارة إلى أن عمليات الشركة تغطي أكثر من 70 دولة، ويعمل لديها حوالي 32 ألف شخص حول العالم. وكانت شركة سيجنفاي قد حققت مبيعات بقيمة 7 مليار يورو واستثمرت بمبلغ 354 مليون يورو في مجال البحث والتطوير خلال العام 2017.
واضاف إريك روندولا: ” الضوء ضروري لكل نواحي حياتنا الأمر الذي يدفعنا دائماً للابتكار، فنحن نفتح الباب لعالم أكثر ذكاءً يقدم فيه الضوء قيمة تفوق مفهوم الإضاءة وحدها، وذلك من خلال ربط الضوء بالشبكات والبرامج والحوسبة السحابية”.
يمكنكم الاطلاع على كافة أخبار سيجنفاي في غرفة الأخبار، أو عبر متابعة صفحة الشركة على تويتر ولينكدإن. كما يمكنكم الاطلاع على معلومات المستثمرين في صفحة علاقات المستثمرين.

الأكثر مشاهدة في اقتصاد
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...