ولي العهد يرعى تخريج الدفعة 31 بكلية الملك فهد البحرية

طباعة ٣ تعليقات

الجبيل – محمد الزهراني

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مساء الاحد القادم حفل تخريج الدفعة 31 من طلبة كلية الملك فهد البحرية بالجبيل وذلك بمقرها بقاعدة الملك عبد العزيز البحرية

 

وبهذه المناسبة، رفع اللواء البحري الركن محمد العتيبي قائد كلية الملك فهد البحرية، باسمه ونيابةً عن منسوبي الكلية أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على رعايتهم لأبنائهم الطلاب ولدعمهم كلية الملك فهد البحرية في مسيرتها المباركة مجدداً لهم العهد بالولاء والطاعة.

 

وأكد قائد الكلية أن توجيهات القيادة العليا وفقها الله ورعايتها المستمرة لهذه الكلية، كان لها أكبر الأثر في تطويرها والرقي بها إلى مصاف الكليات البحرية المرموقة، وما دعمها في السنوات الأخيرة بتقنيات التعليم الحديثة ووسائل التدريب العسكرية المتطورة من مشبهات ومعامل ومساعدات تدريب إلا دليل واضح على هذا الاهتمام.

 

وقال اللواء العتيبي أن خريجي الدفعة 31 لهذا العام تضم طلبة من حرس الحدود السعودي، وزملاء لهم من عدد من الدول الشقيقة من كل من: مملكة البحرين ودولة الكويت وجمهورية السنغال والجمهورية الموريتانية.

 

واوصى قائد الكلية اللواء العتيبي ابناءه الخريجين بتقوى الله في السر والعلن وان يكونون امناء على العهد وافياء لله ثم المليك والوطن.

موكدا ان الطالب الخريج اصبح مؤهلا تأهيلاً كاملا لمشاركة زملاءه بالقوات البحرية وحرس الحدود لأداء دوره في خدمة دينة ومليكة ووطنه

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...