“أصدقاء المرضى” يساهمون بـ 560 الف ريال لاحتياجات مجمع الدمام الطبي

طباعة التعليقات

الدمام – الشرق

قدمت لجنة أصدقاء المرضى في غرفة الشرقية ممثلة في عدد من رجال الأعمال في المنطقة دعماً سخياً بلغ 560.000 ريال لتوفير احتياجات مجمع الدمام الطبي من الأجهزة الطبية، وذلك في أولى زيارات أعضاء اللجنة بحضور مدير عام صحة الشرقية الدكتور صالح السلوك  رئيس لجنة أصدقاء المرضى، ورئيس غرفة الشرقية نائب رئيس اللجنة عبدالحكيم العمار  لمستشفيات المنطقة خلال شهر رمضان المبارك .

 

وجاءت المساهمات بتبرع سخي من المهيدب لخدمة المجتمع بمبلغ  150  ألف ريال ، كما تبرع رجل الأعمال عبدالعزيز قنبر الانصاري بمبلغ 100 ألف ريال.

 

كما تبرع رجل الأعمال عبداللطيف محمد الفرج بمبلغ  100  ألف ريال ، إضافة إلى مبلغ  40ألف ريال عن حرم محمد الفرج (رحمها الله) ، فيما تبرع رجل الأعمال سعدون الخالدي بمبلغ 60 ألف ريال عن والده خالد بن سعدون الخالدي، إضافة إلى تبرع من رجل الأعمال محمد الغامدي بمبلغ 60 ألف ريال ، كما تبرع رجل الأعمال راكان العطيشان بمبلغ  50 ألف ريال .

 

وأكد مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن علي السلوك خلال زيارة أعضاء اللجنة لمجمع الدمام الطبي مساء أمس الاثنين أن هناك إسهامات مميزة من قبل رجال الاعمال في تقديم العون والنصيحة للقطاع الصحي في المنطقة الشرقية احتساباً للأجر، إضافة إلى طرح بعض الاحتياجات العاجلة للمستشفيات والتي يتم تلبيتها من قبلهم ، لافتاً إلى أن رجال الأعمال شركاء في تقديم الخدمات الصحية إضافة إلى آرائهم التي تؤخذ بعين الاعتبار .

 

وأوضح الدكتور السلوك أن هناك تنسيقاً مشترك بين لجنة أصدقاء المرضى وصحة الشرقية لتأمين الأجهزة التي يحتاجها المرضى ، حيث أن الهدف هو الوصول إلى المرضى وخدمتهم وتقديم الدعم لهم وتأمين احتياجاتهم من قبل رجال الاعمال في لجنة أصدقاء المرضى من منطلق المشاركة المجتمعية .

 

يذكر أن الزيارة الرمضانية الأولى للجنة أصدقاء المرضى تمت بحضور أمين غرفة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن الوابل ، وأمين اللجنة عبدالرحمن الحمين ، ومدير مركز المسؤولية الاجتماعية بغرفة الشرقية منسق أعمال اللجنة متعب العنزي .