الأمير سعود بن نايف يكرم عدداً من منسوبي كهرباء الشرقية

طباعة التعليقات

الدمام – الشرق

كرّم، أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء ، عدداً من المهندسين والموظفين السعوديين في شركة الكهرباء “القطاع الشرقي” وذلك لتميزهم في أداء عملهم وتحقيقهم لنسبة عالية من السرعة في إعادة التيار الكهربائي للمستفيدين خلال الظروف المناخية التي تعرضت لها محافظة النعيرية والمراكز التابعة لها والتي تسببت في سقوط ثلاثة أعمدة جهد عالي للخط الواصل بين محطات النعيرية ونطاع والصرار وحنيذ.

 

وأكد أمير الشرقية، أن القيادة الرشيدة حريصة كل الحرص على توفير كافة الخدمات للمواطن والمقيم على أرض الوطن ومنها الكهرباء التي تعتبر جزء لا تجزأ من استخداماتنا الهامة في حياتنا اليومية.

 

وقدم الأمير سعود بن نايف، الشكر والتقدير للجهود المبذولة واعادة الخدمة للمستفيدين في مدة قياسية بالنظر الى الاحوال الجوية الصعبة، وأبدى سموه اعتزازه بشباب الوطن الذين يظهر معدنهم الحقيقي في مثل هذا الظروف الصعبة وأنهم بالفعل كفاءة وطنية يعتمد عليها.

 

كما وجه أمير الشرقية، بأهمية الالتزام بإجراءات السلامة أثناء تأدية العمل ، وكذلك العمل على تعزيز الشبكة في منطقة وادي المياه بشكل خاص والمنطقة الشرقية بشكل عام لتلافي تكرار مثل هذه الانقطاعات الكبيرة.

 

  حضر التكريم محافظ النعيرية إبراهيم الخريف، ورئيس القطاع الشرقي في الشركة السعودية للكهرباء فؤاد محمد العبدالقادر، ورئيس بلدية النعيرية محارب الملعبي.

الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...