شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطلق خدمة ” Follow Me” من BMW في الصالات الملكية في السعودية

01
طباعة التعليقات

· توفير 100 سيارة BMW الفئة السابعة وأربع سيارات BMW X5 للصالات الملكية
· طرح أول خدمة ” Follow Me” من BMW على الإطلاق في الشرق الأوسط

عقدت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات BMW في المملكة العربية السعودية، شراكة رسمية مع الصالات الملكية توفر بموجبها خدمة BMW الحصرية والفريدة ” Follow Me”. وتعتبر هذه الخدمة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وتقوم على استخدام سيارات BMW لإرشاد الطائرات الخاصة والطائرات التابعة لكبار الشخصيات نحو البوابات حيث ستزوّد كل واحدة منها بنظام تنبيه متقدم خاص بالمدارج ويستخدم أضواء LED.
وستوفر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات 100 من سيارات BMW الفئة السابعة الرائدة وأربعاً من سيارات BMW X5 للصالات الملكية ضمن إطار إطلاق خدمة ” Follow Me”، علماً أنّ الطرازين هما من الأكثر مبيعاً في المملكة. وتمثّل الفئة السابعة اهتمام BMW بالترف المعاصر إذ يعكس هذا الطراز الرائد الأناقة الرياضية، وتكنولوجيا نقل الحركة المتطورة، وأحدث الابتكارات الرقمية، والراحة المترفة.
أما طراز X5 الذي يكثر الطلب عليه فهو مثال عن التصميم الملفت والمرونة والفعالية ومتعة القيادة. فهو يتميّز بديناميكية وثبات ما يوفّر للسائق التحكّم المطلق بالسيارة في كافة الظروف.
وتعليقاً على شراكة BMW الرسمية مع الصالات الملكية، قال دون مويرهيد، المدير الإداري لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات- مجموعة BMW: “نتطلّع للتعاون مع الصالات الملكية ونفتخر بتوفير أول خدمة ” Follow Me” من BMW على الإطلاق في المملكة. فهذا مثال آخر عن سعي BMW إلى الابتكار في كل ما تقوم به.”

02

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...