تماشيا مع استراتيجيتها التوسعية

"دور للضيافة" تستقطب الكوادر الوطنية الشابة للعمل في قطاع الضيافة

طباعة التعليقات

في إطار حرصها على المساهمة في توطين قطاع الإيواء، واستقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة للعمل بكفاءة واحترافية في منشآتها شاركت “دور للضيافة” في ملتقى التوظيف 25 الذي أقامته كلية التقنية بالرياض. كما شاركت دور أيضاً في ملتقي التوظيف المنظم من قبل الكلية التقنية بمكة المكرمة وغرفة مكة للتجارة والصناعة وصندوق تنمية الموارد البشرية” هدف” ومكتب العمل ومركز “طاقات ” والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لتوطين مِهَن قطاع الإيواء السياحي في التخصصات الفنية والهندسية في الغرفة التجارية بمكة المكرمة.
وتأتي هذه المشاركات انطلاقاً من إيمان شركة “دور للضيافة” بأهمية هذه الملتقيات التي تشكل نقطة التقاء للمهارات والمواهب الشابة، وتسعى من خلالها إلى عرض الفرص الوظيفية المتاحة، لا سيما بعد إعلان الشركة عن استراتيجيتها التوسعية التي تهدف لزيادة عدد الغرف المشغلة تحت العلامة الفندقية فنادق مكارم في المدن المقدسة إلى أكثر من ‏‏5000 غرفة بحلول عام 2023‏‎، إضافة الى عدد من المشاريع القائمة في مدن المملكة.
وإيمانا منها بدعم الكوادر الشابة وقعت “دور للضيافة” اتفاقية شراكة مع كلية إدارة الأعمال بجامعة أم القرى تهدف الى فتح آفاق أكبر للطلاب والطالبات اللذين يصنعون دائما انطباعات إيجابية وبصمات واضحة في أماكن عملهم.
تجدر الإشارة الى أن شركة “دور للضيافة” تتميز بدورها الفعال ومساهماتها في زيادة جاذبية قطاع الضيافة لاستقطاب الكوادر الوطنية الشابة، من خلال دعمها لمبادرات مثل برنامج “تحسين” الذي استهدف 50 طالباً بهدف اعداد قادة صناعة الضيافة، واختيار أكثر من 100 طالب للالتحاق ببرنامج “وظيفتك بعثتك” للابتعاث لدراسة مُختلف التخصصات الفندقية ثم العودة بعد التّخرج للعمل مع الشركة.
عن شركة دور للضيافة:
شركة دور للضيافة، شركة سعودية مساهمة تأسست في عام 1976 بهدف تملك وتطوّير وإدارة مجموعةً واسعةً من العقارات والفنادق والوحدات السكنية في كافة أنحاء المملكة العربيّة السّعودية. وتضم محفظة الشركة التي تبلغ قيمتها 2.37 مليار ريال سعودي أكثر من 20 منشأة، بالإضافة إلى 21 مشروعا قيد التطوير.
وفي عام 1983، أطلقت دور للضيافة علامتها السعودية الأولى “مكارم”، وهي سلسلة فنادق حائزة على جوائز عالمية ومتخصصة في تقديم خدمات الضيافة في مدينتي مكّة المكرّمة والمدينة المنوّرة. وتتميز باتباع أعلى المعايير العالمية بروح محلية أصيلة.
كما تدير دور للضيافة الفنادق التابعة لها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، من خلال اتفاقيات الامتياز التجاري مع ماريوت العالمية ومجموعة فنادق انتركونتيننتال (IHG) .
وفي القطاع العقاري، توّظف دور للضيافة خبرتها العريقة في مجال الضيافة حيث تقوم بتصميم وتطوير وإدارة الوحدات السكنية لتقدّم خدمات متكاملة لإدارة المرافق تحت العلامة التجارية الخاصة بها ” مجتمعات دور”.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...