آل الشيخ: لا مجال للفساد في الأندية

طباعة التعليقات

الدمام – الشرق

أكد، رئيس الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، أن تأجيل سفرها مع المنتخب السعودي لسويسرا، بسبب العمل على ترتيب دوري النجوم للموسم المقبل والاجتماع مع رؤساء الأندية كان مثمرا، وسترون نتائجه في موسم رياضي قوي بإذن الله.

 

وأضاف: سيتم دعم الفرق بما نستطيع، وهناك أندية معينة تستطيع جلب لاعبين عالميين على مستوى كبير وهناك لجنة في الرابطة ستتولى تقييم صفقات اللاعبين الأجانب عندما يقدمها رئيس النادي، ولن يترك المجال كما كان سابقاً.

 

وزاد آل الشيخ: لا مجال للفساد في الأندية ولا مجال للأخطاء في الصفقات والعقود، ونحن نعمل حراكاً قوياً في المنطقة وهناك اتحادات عربية أصبحت تستفيد من تجربتنا التطويرية وأتوقع أن يكون الوحدة الحصان الأسود في الموسم المقبل.

 

وأضاف: هدفنا دوري قوي ونقل تلفزيوني مميز، ورفع الحضور الجماهيري إلى 3 ملايين، ستتحرك العجلة الرياضية ويستفيد الجميع (ادعم ناديك) الآن أصبحت قناة رسمية يمكن الإشراف على الدعم من خلالها بشكل رسمي وواضح للجميع.

 

وقال آل الشيخ : سمو ولي العهد طلب منا الاستمرار في الإشراف على القناة الرياضية الموسم القادم وسيكون هناك تغييرات كبرى ومشروع (سعودة وكلاء اللاعبين) تحتاج إلى وقت، ولدينا تعاون مع وكلاء سعوديين مميزين ونثق في عملهم,

 

وأضاف: موضوع دياز وعقده مع الأهلي تم رفضه بسبب ميثاق الشرف والأجواء كانت محتقنة جداً في ذلك الوقت وتم رفع أسماء مدربين مميزين لنادي الاتحاد كمقترح من بينها اسم مدرب الأرسنال المستقيل آرسين فينجر وجماهير الهلال رفضت عودة (دياز)، وليس لي علاقة برحيله أو عودته وهذا أمر كررته مراراً.

 

وشدد على أن قضية المرداسي لدى (المباحث الإدارية) وتجاوزت الهيئة العامة للرياضة والديون الداخلية للأندية تحتاج إلى عمل كبير وتدقيق.. وسيأخذ الموضوع وقتاً طويلاً.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...