شرطة جازان تفك طلاسم جريمة الداير الغامضة

طباعة ١ تعليق

جازان : محمد الصميلي

كشفت شرطة جازان تفاصيل وفاة مواطن وزوجته وابنته في مرتفع صخري بالداير.

 

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف بن عبدالرحمن الحكمي أن شرطة محافظة الداير تلقت بلاغًا عن وجود مركبة من نوع جيب “باترول” متوقفة في أرض فضاء على مرتفع صخري منذ ثلاثة أيام، حيث اتضح أن السيارة معمم عنها من قبل شرطة الداير، بالإضافة إلى تغيب مالكها وزوجته وابنته.

 

وقال النقيب الحكميي: عند الاقتراب من السيارة لوحظ انبعاث رائحة كريهة والأبواب مقفلة والمفتاح في دائرة التشغيل، لافتاً إلى أن المختصين انتقلوا للموقع رفق الطب الشرعي ومحقق النيابة العامة.

 

وتابع أنه نظرًا للغموض الذي اكتنف الحادثة، فقد وجه مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني بسرعة التحري والبحث عن أسباب الوفاة وكشف ملابساتها، ليتم تشكيل فريق أمني متخصص تمكن من فك غموضها والقبض على أحد المتهمين.

 

وأوضح الحكمي أن المتهم أفاد بأن المواطن المتوفى حضر لمنزله رفق أسرته لتحميل مادة القات المحظور، واستمر انتظارهم بمركبتهم داخل بايكة السيارة بمنزله قرابة الثلاث ساعات، وعند حضوره لهم تفاجأ بأنهم قد فارقوا الحياة ورائحة الكربون تفوح من مركبتهم، فقام باستدعاء وافد يعمل على كفالته وشقيقه والتعاون في نقلهم بمركبتهم خارج المنزل لإبعاد الشبهة عنهم، مشيراً إلى أنه تم إيقاف المتهم وشقيقة والبحث عن الوافد، مضيفًا أن التحقيقات لا زالت جارية لكشف كافة ملابسات القضية والتحقق من أسباب الوفاة.