أمين نجران : يشدد على إنجاز كافة المشاريع في أوقاتها

طباعة التعليقات

نجران – مانع آل مهري

وقف أمين منطقة نجران المكلف  المهندس حمد بن حسين عيبان ميدانياً، اليوم، على عدد من المشاريع الجاري تنفيذها داخل مدينة نجران.

وشملت تلك المشاريع كل من مشروع نفق طريق الملك  عبدالعزيز بحي الفيصلية ومشروع  السفلتة والأرصفة والإنارة بشارع الحصين الممتد من طريق الملك عبدالعزيز شمالا حتى  طريق الأمير سلطان جنوبا.

 

كما وقف المهندس عيبان ميدانيا على شارع المركب ” الفانوس “  الرابط بين طريق الملك فهد وطريق الملك عبدالله وذلك لبحث الحلول مع المختصين لتحسين الشارع وتطويره ؛  ووقف على مجرى سيول الأثايبة شرق فندق جلوريا إن ووجهه بتنظيفه؛

 

رافقه في الجولة وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس علي بن محمد آل حرفش ومدير إدارة تنفيذ المشاريع المهندس سامي آل بحرى والمتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل والمقاولين المنفذين لتلك المشاريع ، وتابع خلال ذلك سير العمل ونسبة الإنجاز لكل مشروع والمراحل المتبقية من الأعمال .

 

وفي نهاية الجولة حث الأمين المقاولين المنفذين للمشاريع التي تنفذها الأمانة بالالتزام ببرامج التنفيذ وعدم التأخير في تنفيذ أي مشروع مشدداً بضرورة تحسين مستوى السلامة أثناء العمل وإنجاز كافة المشاريع في أوقاتها وعدم التأخير .

 

وأكد المهندس عيبان  حرص الأمانة على أن تسير كافة المشاريع الجاري تنفيذها حالياً وفقاً لبرامجها الزمنية المحددة .

الأكثر مشاهدة في محليات
  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...