هواوي تطلق هاتف “هواوي بي 20 برو” بلون الشفق في السعودية

طباعة التعليقات

05

المملكة العربية السعودية، الرياض – 31 مايو 2018: تأكيداً على التزامها بتوفير أرقى التصاميم والألوان التي تحاكي الموضة وأعلى المواصفات التكنولوجية، أطلقت “هواوي السعودية” اليوم النسخة المميزة من هاتفها الجديد “هواوي بي 20 برو” HUAWEI P20 Pro، بلون الشفق Twilight المميز في أسواق المملكة.

لون الشفق المميز يخطف الأبصار 

في الآونة الأخيرة، أصبح المستخدمون يلجأون إلى الألوان للتعبير عن أنفسهم، وأصبحت الألوان موضوع اختبارات واستعمالات ابتكارية كونها وسيلة للتعبير والتواصل مع العالم، وبات المستخدمون يشعرون بالملل بسبب تكرار ألوان أجهزة الهواتف المختلفة التي لا تخرج عن نطاق الألوان التقليدية، لذلك قامت “هواوي” بكسر هذه القاعدة واطلاق هاتف هواوي بي 20 برو بلون الشفق Twilight المميز
واستوحى مصممو هاتف “هواوي بي 20 برو” تصميمه وألوانه من ألوان الغسق، ولأن الأشعة فوق البنفسجية لا يمكنها أن تخترق الزجاج، ارتأوا أن الزجاج هو المادة الأفضل لانعكاس الضوء وتوليد تأثير لوني مميز ومبهر، مستخدمين التدرج اللوني بين الأزرق ولون ألترا فيوليت، المستوحى من ضوء الغسق لتصميم الهاتف بلون “توايلايت”.
ويأتي هاتف “هواوي بي 20 برو” بلون “توايلايت” بالاستعانة بطبقات متعددة من الطلاء البصري من خلال تركيب عدة طبقات من مادة NVCM تحت زجاج الحماية. ويساعد ذلك على انعكاس الضوء الوارد إلى سطح الجهاز وتوليد تأثير لوني متدرج. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي جسم الهاتف مكسواً بطبقة من الزجاج المصقول ثلاثي الأبعاد. كما وتتوفر هواتف “هواوي بي 20 برو” بلوني الأسود والأزرق الليلي “ميدنايت بلو”.

هاتف قوي بمزايا متقدمة 

يعد هاتف “هواوي بي 20 برو” HUAWEI P20 Pro أول هاتف ذكي في العالم بنظام ثلاثي للكاميرات الخلفية من شركة “لايكا” المتخصصة بهندسة عدسات التصوير. ويحتوي هذا النظام على أكبر عدد من البيكسلات بين الهواتف الذكية في السوق، حيث تم تهيئته لدعم مستشعر متعدد الألوان بدقة 40 ميغابيكسل، ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابيكسل ومستشعر ثالث بدقة 8 ميغابيكسل وعدسات مقرّبة للتصوير عن بعد. كما ويقدم الهاتف مستشعر درجة حرارة الألوان لإيجاد لقطات بأفضل الألوان، بالإضافة إلى فتحات عدسات ثلاثية واسعة f/1.8 وf/1.6 وf/2.4 لالتقاط صور نضِرة وذات تفاصيل أوضح وصفاء أمثل في ظروف الإضاءة المنخفضة. ويتضمن هاتف “هواوي بي 20 برو” عدسات VARIO-SUMMILUX-H (1:1.6-2.4/27-80 شبه الكروية) الجديدة من “لايكا” مع دعم التقريب الهجين والذي يمتدّ إلى 5 أضعاف، بالإضافة إلى مستشعر الصور الحساس لالتقاط صور ذات إضاءة منخفضة بمعدل حساسية ضوء يصل إلى 102400 ISO. كما ويقدم الهاتف خصائص تصوير مبتكرة تشمل تقنية Master AI وهي مهارات تصوير احترافية تُدار بالذكاء الاصطناعي، وأيضًا تقنية HUAWEI AIS المدعومة بالذكاء الاصطناعي للتثبيت الصوري.
ويستخدم الهاتف شاشة أنيقة ذات حواف رفيعة جدًا من نوع FullView Display يبلغ قطرها 6,1 بوصة وتستطيع عرض 16,7 مليون لون، في تصميم يمتاز بالخفة والألوانٍ المتدرّجة. ويقدّم هاتف “هواوي بي 20برو” مستويات أداء فائقة دون أي تأخر في الاستجابة، وذلك بسبب اعتماده على ذاكرة عشوائية تبلغ 6 غيغابايت مع تقديم 128 غيغابايت من السعة التخزينية المدمجة، حيث يعتمد الهاتف على معالج “Kirin 970” ثماني النواة ووحدة معالجة عصبية NPU مخصصة، وواجهة المستخدم EMUI 8.1. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل “آندرويد 8,1″ لتجربة استخدام سلسة وفاخرة، كما يمتاز بخاصية الشحن فائق السرعة وتم تزويد الهاتف ببطارية بسعة 4000 ملي أمبير في الساعة تكفي للاستخدام العادي لمدة يومين.
وابتداء من اليوم (31 مايو) فإن هاتف هواوي بي 20 برو بلون الشفق Twilight الأنيق بات متوافراً في السوق السعودي إلى جانب اللون الأسود واللون الأزرق لدى موزعي هواوي المعتمدين بسعر 2899 ريالا سعوديا.

خدمات هواوي VIP

وتقدم هواوي لعملائها الذين يقومون بشراء هاتف هواوي بي 20 برو خدمة ضمان “VIP”من خلال مراكز الخدمة المعتمدة لديها مع ضمان هواوي السعودية.
وتقدم الخدمة للمستخدمين مجانا استبدال الشاشة خلال فترة الضمان في الأشهر الستة الأولى من تاريخ الشراء. كما توفر أيضا إمكانية حفر رسومات مجانية بتقنية الليزر المتطورة على الجهاز بما يناسب شخصية صاحب الجهاز. وهنا يُفتح المجال أمام عملاء الشركة لحفر الرسومات التي يرغبون بها، سواء كانت صور شخصية أو صورة الفريق المفضل أو حتى نقش الأسماء الشخصية. كما يمكن للعميل الحصول على خدمة نظافة وتعقيم الجهاز مجانا مرتين خلال فترة الضمان للجهاز تحت برنامجP20 Pro لخدمات VIPمن هواوي. وأخيرا خدمة هواوي فليكس لتسليم الأجهزة في نقاط التجميع وهي خدمة مجانية تمكن للعميل تسليم واستلام جهازه للخدمة في أكثر من 300 موقع في جميع أنحاء المملكة لإرسالها إلى مراكز خدمة عملاء هواوي.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...