أول شاشة كمبيوتر في العالم بتقنية FullView Display تصل للمستخدمين عبر كمبيوتر “هواوي مايتبوك إكس برو”

04
طباعة التعليقات

يعاني كثير من المستخدمين الذين يقضون أوقات طويلة أمام شاشة الكمبيوتر من إجهاد جسدي أو ذهني عند بقائهم أمام شاشة الكمبيوتر المحمول لوقت طويل مما قد يؤثر في المقام الأول أيضا على صحة أعينهم وذلك لأن معظم شاشات أجهزة الكمبيوتر لا تكون مريحة لعين الأنسان وتسبب الأضرار له، لذلك اعتمدت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عند تصميم جهاز الكومبيوتر الجديد “هواوي مايتبوك إكس برو” Huawei MateBook X Pro على دعمه بأحدث التقنيات المتقدمة في مجال الشاشة والعرض الكامل وتقنيات الحماية البصرية، حيث يعد أول كمبيوتر في العالم يعتمد على شاشة عرض كاملة FullView Display.

أول كمبيوتر في العالم بشاشة FullView Display

يوفر الكومبيوتر الجديد “هواوي مايتبوك إكس برو” إلى جانب الأداء رفيع المستوى وتجربة الاستخدام المميزة شاشة عرض كاملة FullView Display هي الأولى من نوعها في عالم الكومبيوترات المحمولة معتمدة في التصميم على توفير الراحة والأمان لعين المستخدم التي قد تنظر إلى هذه الشاشة لساعات طويلة، إضافة إله أنه قد تم تصميم الشاشة لتوفير تجربة مشاهدة متميزة وممتعة، حيث تأتي شاشة الكومبيوتر بقطر 13,9 بوصة ودقة عرض 3K فائقة الوضوح تتميز بدعمها لتقنيات اللمس حتى 10 نقاط للمس، وتبلغ الشاشة 3000×2000 بكسل، في حين تبلغ نسبة الطول إلى العرض للشاشة 3:2، مما يجعلها الخيار الأمثل لعرض المحتوى المبتكر.

تصميم أنيق وفائق النحافة 

يمتاز تصميم الهيكل المعدني الأنيق للكومبيوتر بدقته العالية ونعومته الفائقة وسماكته القليلة جداً والتي تبلغ 14,6 ميليمتر فقط، يضاف ذلك إلى الوزن الخفيف الذي يبلغ 1,33 كيلوغرام، الأمر الذي يجعل حمله بغاية السهولة واليسر ويعكس شخصية مستخدمه. وركزت هواوي في تصميمها لجهاز “هواوي مايتبوك إكس برو” على توفير أحدث الصيحات الجميلة إلى جانب التقنيات الفائقة حيث زودت الكمبيوتر بأول كاميرا على مستوى العالم يتم تركيبها داخل لوحة المفاتيح بهدف تفعيلها بكل سهولة ويسر، وكل ما يتعين على المستخدم فعله هو الضغط على الزر الذي يتضمن الكاميرا لتندفع إلى الأعلى، مما يضمن أعلى مستويات الخصوصية عند عدم استخدامها وهو ما يتكامل أيضا على النحو الأمثل مع المساحة الإضافية للشاشة FullView Display.
ويتكامل التصميم المذهل لكومبيوتر “هواوي مايتبوك إكس برو” على النحو الأمثل مع أدائه رفيع المستوى. حيث يعتمد في أدائه المتميز على الجيل الثامن من معالجات Intel Core من فئتي i7 وi5، إلى جانب وحدة معالجة للرسوميات من طرازnVidia GeForce MX150 بذاكرة GDDR5 تبلغ 2 غيغابايت، مما يجعله واحداً من أقوى الكومبيوترات المحمولة وأخفها وزناً في الأسواق. وتم تزويد “هواوي مايتبوك إكس برو” بنظام تجسيم الصوتيات الحديث Dolby Atmos الذي يتيح تجارب صوت غامرة تتكامل فيها روعة نظام Dolby Atmos الصوتي المبتكر ومكبرات الصوت المصممة خصيصاً لتتوافق معه. وتسهم بطارية الجهاز بقدرة 57,4 واط في الساعة (القدرة النموذجية) – إلى جانب استهلاكه المنخفض للطاقة – بعمله لمدة 12 ساعة متواصلة من تشغيل عروض الفيديو بدقة 1080، أو لمدة 14 ساعة من العمل الاعتيادي، أو لمدة 15 ساعة من تصفح الإنترنت.

ضمان VIP 

كما أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية عن إطلاق خدمة “VIP” لعملائها في المملكة العربية السعودية من خلال مراكز الخدمة المعتمدة لديها لأي عميل يشتري هواوي مايتبوك إكس برو مع ضمان هواوي السعودية. حيث تقدم الخدمة الجديدة للعملاء إمكانية حفر رسومات مجانية بتقنية الليزر المتطورة بما يناسب شخصية صاحب الكومبيوتر. وهنا يُفتح المجال أمام عملاء الشركة لحفر الرسومات التي يرغبون بها، سواء كانت صور شخصية أو صورة الفريق المفضل أو حتى نقش الأسماء الشخصية. كما يمكن للعميل الحصول على خدمة هواوي فليكس المجانية التي يمكن للعميل تسليم واستلام الكومبيوتر للخدمة في أكثر من 300 موقع في جميع أنحاء المملكة لإرسالها الى مراكز خدمة عملاء هواوي خلال فترة الضمان. وسوف توفر هواوي أخصائي دعم فني على طول فترة الضمان.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...