سجون الشرقية تقيم إفطاراً جماعياً للنزلاء

طباعة التعليقات

الدمام – الشرق

أقامت إدارة السجون بالمنطقة الشرقية مائدة إفطار جماعي مع نزلاء الإدارة العامة لسجن الدمام في أجواءٍ رمضانيةٍ تجمع النزلاء بمسؤولي السجون، وذلك بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد (بصيرة) مساء أمس.

 

وشارك في الإفطار مدير السجون بالمنطقة الشرقية العميد راكان بن متعب الشعلان، ومدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد (بصيرة)، فهد بن عبدالهادي المطيري، ومدير الإدارة العامة لسجن الدمام العقيد محمد الحبيشي، وعددٌ من منسوبي سجون المنطقة ومنسوبي بصيرة.

 

وأوضح مدير السجون بالمنطقة الشرقية العميد راكان الشعلان أن نزلاء السجون يحضون برعايةٍ خاصةٍ و اهتمام كبيرٍ ومتواصل من خلال متابعة برامجهم وأنشطتهم وجميع مناسباتهم والإشراف عليها بشكلٍ مستمر من قِبَل المسؤولين وصولاً للغاية وهي النفع والفائدة.

 

من جانب آخر، أشار مدير إدارة التأهيل والإصلاح والعلاقات والإعلام بسجون المنطقة الشرقية العقيد محمد بن مشهور إلى أن الإفطار الجماعي مع النزلاء على سفرة واحدة يجسد روح التآخي والمحبة في ظلال روحانية الشهر الفضيل، وأن برنامج الإفطار مع النزلاء كان له الأثر النفسي الإيجابي على النزلاء، وأن مثل هذه البرامج تعزز الثقة لدى أبنائنا وإخواننا النزلاء.