جمعية سفانة الخيرية في حائل تنظم أمسية رمضانية

طباعة التعليقات

حائل – فاضل الغيثي

نظمت جمعية سفانة الخيرية للخدمات الصحية في حائل، أمسيتها الرمضانية بحضور عدد كبير من وجهاء ورجال المجتمع والإعلاميين في ‫حائل، ‏حيث تقدم الحضور مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل فريح العياد، ومدير مركز التنمية سعد الصعب، ورئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية عيسى الحليان.

 

وأوضح المدير التنفيذي لجمعية سفانة علي الضبعان لـ «الشرق»؛ أن الهدف من الأمسية هو إطلاع أهالي حائل بالجهود التي تقدمها الجمعية، وتعريفهم بموقع الجمعية وبرامجها واقسامها.

 

وأشار “الضبعان” إلى أن الجمعية ستُقدّم خلال الفترة القادمة خدمات وبرامج نوعية ستخدم المجتمع بشكل كبير بإذن الله بفضل الدعم اللامحدود من حكومتنا الرشيدة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية وشُركاؤنا الكرام من جهات مانحة وشركات وأفراد والفضل لله ثم لهم في هذه النجاحات.

 

من جهته قال رئيس مجلس ادارة جمعية سفانة الدكتور أحمد الحمدان؛ إن البرامج والخدمات التي قدمتها الجمعية هي جزء من مسؤوليتها تجاه أبناء هذا المجتمع الغالي علينا، وأن عمل الجمعية واستمرارها في تقديم الخدمات الصحية يأتي بدعم من حكومتنا الرشيدة وولاة أمرنا حفظهم، بالإضافة إلى دعم الجهات المانحة وشركاء الجمعية من شركات ورجال الأعمال.

 

واضاف، الحمدان أن الجمعية لديها الكثير والكثير لتقدمه إلى هذه الفئة الغالية علينا وهم المرضى المُحتاجين من أبناء الوطن الغالي، متى ما وجدت الدعم الكافي من أهل الخير عامة ونحن في الجمعية نقبل الدعم والتبرع عبر حسابات الجمعية البنكية والرسمية ولو بالقليل.