“تراحم الشمالية” تطلق حملة تفريج كربة برفحاء

طباعة التعليقات

رفحاء – فروان الفروان

برعاية كريمة، من أمير منطقة الحدود الشمالية، الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، يدشن محافظ رفحاء فراج بن سعود العماني، اليوم الأربعاء، حملة تفريج كربة في محافظة رفحاء، وذلك استكمالاً لأعمال الحملة التي انطلقت في مدينة عرعر قبل يومين بهدف إخراج السجناء الغارمين ليتمكنوا من قضاء ما تبقى من الشهر الفضيل؛ وكذا أيام عيد الفطر المبارك مع أسرهم وذويهم .

 

وكانت انطلاقة الحملة في مدينة عرعر قوية بعد أن دعمها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بمبلغ مليوني ريال، وتجاوزت في مجموعها 5.100.000 ريال.

 

ويعول المساجين وأسرهم كثيرًا على وقفة رجال وسيدات الأعمال والمؤسسات والشركات في رفحاء والمنطقة ، بالإضافة إلى كل متبرع مهما كان مبلغ تبرعه بسيطًا ليكون له نصيب من هذه التبرعات ؛ وبالتالي شمولهم ضمن من يتم التسديد عنهم .

 

وذكر رئيس لجنة “تراحم” بمنطقة الحدود الشمالية العميد متقاعد سعود بن محمد الرويلي أن انطلاقة الحملة في المحافظات دليل كبير على إقبال الباحثين عن الخير في شهر الخيرات على التبرع لإخوان لهم شاءت الأقدار أن يكونوا داخل السجن، ومبشرًا لهم في الوقت ذاته أن وقفات الشماليين وخلفهم أميرهم الذي دائمًا ما يدفعهم إلى الأمام في كل المجالات ستحقق لهم ولأسرهم مبتغاهم.

 

وثمن الرويلي عاليًا الرقم الذي وصلت له حملة عرعر والوقفة القوية من أمير المنطقة لتتخطى حاجز الخمسة ملايين بأكثر من 100 ألف ريال، متمنيًا أن تصل الأرقام برفحاء إلى ما يتجاوز سقف الطموحات.